الاتفاق يواصل تحضيراته للهلال وانتظام ماهر والعمري في التدريبات

13 يناير, 2020
Share

وقعت إدارة نادي الاتفاق مساء أمس مع المهاجم ماهر محمد شرومه (لاعب مواليد) بعقد احترافي لمدة سنة ونصف ، وجرت مراسم التوقيع في مقر النادي بحضور رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق المهندس خالد الدبل.
وكان ماهر قد اجتاز الفحوصات الطبية التي خضع لها عصر أمس تحت إشراف الجهاز الطبي للنادي.
وبدأ ماهر محمد 23 سنة رحلته الاحترافية في نادي النجوم مدة 3 مواسم سجل خلالها 24 هدف ثم خاض تجربة متميزة مع نادي الخليج الموسم الماضي 2019/2018 نافس على إثرها على الصعود إلى الدوري الممتاز بتسجيله 8 أهداف، انتقل بعدها إلى نادي العدالة في بداية الموسم الحالي.

ميدانياً واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريباته مساء اليوم الاثنين على ملعب عبد الله الدبل بالدمام تحضيراً لمواجهة الهلال يوم الخميس المقبل ضمن منافسات دور الربع نهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين.

حيث شهد التدريب الذي قاده المدرب الوطني خالد العطوي مشاركة المهاجم ماهر محمد وذلك بتمارين لياقية مع المعد البدني، في حين انتظم اللاعب صالح العمري في التدريبات الجماعية بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي ألمت به سابقاً، وقد اشتمل التدريب على تمارين لياقية على عدة محطات ثم طبق لاعبو الفريق عدداً من الجمل التكتيكية واختتم المران بمناورة على ثلث الملعب.