الاتفاق يجري تدريبه الأخير قبل مواجهة الباطن

13 أغسطس, 2021
Share

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريبه الأخير عصر اليومالجمعة على ملعب عبدالله الدبل بالنادي، تحضيراً قبل مواجهة الباطنضمن منافسات الجولة الأولى لدوري كأس الأمير محمد بن سلمانللمحترفين لموسم 2021/2022.

وكان التدريب الذي قاده المدرب الوطني خالد العطوي قد تركز علىالجانب التكتيكي فبعد الإحماء أدى لاعبو الفريق تمارين لياقية تنافسيةبالكرة بين ثلاث مجموعات، بعد ذلك قسم العطوي لاعبي الفريق إلىمجموعتين لتطبيق عدد من الجمل التكتيكية واختتم المران بمناورةتكتيكية على جزء من الملعب.

وفي سياق متصل انتظمت القائمة المختارة في المعسكر الذي أقيم فيأحد فنادق الدمام حتى مواجهة الباطن عند الساعة 06:55 مساء يوم غدٍالسبت على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.

من جهة ثانية زار الكرواتي المدير الفني  لبرنامج الابتعاث السعوديلتطوير مواهب كرة القدم روميو جوزاك إلى جانب المدرب الوطنيلبرنامج الابتعاث الكابتن عبد الحكيم التويجري نادي الاتفاق، وكان فياستقبالهم رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق المهندس خالد الدبل وعضومجلس الإدارة والمدير التنفيذي للفريق الأول لكرة القدم عمر باخشوين،يأتي ذلك ضمن الزيارات الدورية للأندية لاختيار الموهوبين من 18 إلى20 سنة، تحضيرًا لمعسكر مدينة سالو الإسبانية.