الاتفاق يتعادل مع الحزم ودياً.. وفلادان يمنح النواخذة راحة قبل مواجهة النصر

14 ديسمبر, 2021
Share

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق مع ضيفه فريق الحزم بنتيجة سلبية بدون أهداف، في اللقاء الوديالذي جمعهما مساء اليوم الثلاثاء على استاد الأمير محمدبن فهد بالدمام، وجاءت هذه المباراة في إطار البرنامجالإعدادي للمعسكر الداخلي الذي يقيمه فارس الدهناءخلال فترة توقف الدوري لمشاركة الدوليين في بطولة كأسالعرب فيفا 2021 بقطر .

وكان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل السلبي دون أهدافحيث دخل فلادان بتشكيل مكون من: الحارس عبداللهالعويشير، سعيد المولد، سعيد الربيعي، عبدالله خطيب،فهد خالد الدوسري، إبراهيم محنشي، علي هزازي، حامدالغامدي، عبد الله السالم، هزاع الهزاع، روبن كوايسون. حيث سعى فلادان للوقوف على جاهزية اللاعبين وتطبيقالتكتيك المطلوب.

وفي الشوط الثاني اشرك فلادان كل من فيصل الغامدي،أحمد الغامدي، حسن السليس، الحارس محمد الحايطي،سعد السلولي، نواف هزازي، علي فؤاد، محمد عبدالرحمن، محمد محزري وذلك بدلاً من كل من إبراهيممحنشي، عبدالله السالم، هزاع ، عبدالله العويشير، روبنكوايسون، حامد الغامدي ، علي هزازي، فهد خالد،  وقدفرض الاتفاق أفضليته وكاد أن يسجل هدف عبر أحمدالغامدي ولكن حارس الحزم تصدى لها في الدقيقة 61.

وفي سياق متصل منح فلادان لاعبي الفريق راحة ليوم غدٍالأربعاء على أن تستأنف التدريبات يوم الخميس المقبلتحضيراً لمواجهة النصر في مسابقة كأس خادم الحرمينالشريفين.