المالكي وأزارو: الاتفاق مستعد جيداً للهلال

16 سبتمبر, 2021
Share

أكد مساعد المدرب الوطني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق أحمد المالكي على أهمية مواجهة الهلال، مشيراً بأنهم يدركون مدى قوةمضيفهم إلا أنهم على ثقة كبيرة بلاعبي فارس الدهناء لتقديم مباراة متميزة متوجة بنتيجة إيجابية.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده المالكي إلى جانب المهاجم المغربي وليد أزارو مساء اليوم الخميس بقاعة المؤتمرات بالنادي للحديثعن مواجهة الاتفاق مع نظيرة الهلال ضمن منافسات الجولة الـ5 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2021/22.

وقال المالكي:قبل شيئ نعتذر لجمهورنا الغالي وذلك لنتيجة التعادل مع الرائد في المباراة الأخيرة؛ وبإذن الله سنعوضهم خيراً في الأيامالمقبلة“.

وأضاف:المباراة المقبلة أمام منافس قوي على أرضه ووسط جمهوره، ولكن الثقة لدينا كبيرة في فريقنا، الذي جهزناه بشكل جيد عبرمحاضرات الفيديو والتمارين اليومية، وسنسعى أن نقدم مباراة تعكس أهمية وقوة الدوري“.

فيما قال المغربي وليد أزارو:مقابلة الهلال مثلها مثل كل المقابلات، وخلال الأيام الماضية تمرنّا جيداً حتى نكون على خير استعداد بمعاونةالجهاز الفني، والذي أعطانا التعليمات التي ستساعدنا بإذن الله لتقديم مباراة متميزة“.

وأضاف:سنبذل كل ما لدينا، وإن شاء الله نكون عند حسن ظن جماهيرنا ونسعدهم بنتيجة لمصلحتنا“.