المالكي والبلوشي: الباطن صعب على أرضه

17 مايو, 2021
Share

أكد مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق أحمد المالكيعلى حرصهم لمواصلة محافظتهم على نغمة الانتصارات، عندما يحل فريقه ضيفاً على الباطن مساء الأربعاء بحفر الباطن، مشيراً بأنهم يستشعرون مدى صعوبة مواجهة مضيفهم في ظل دخوله في حساباتالبقاء في الدوري، إلا أن تطلعات النواخذة كبيرة للتقدم في سلمالترتيب.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده المالكي إلى جانب مهاجمالاتفاق ريان البلوشي عصر اليوم الاثنين بقاعة المؤتمرات للحديث عنمواجهة الاتفاق أمام نظيره الباطن ضمن منافسات الجولة الـ 28 لدوريكأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2020/2021.

وقال المالكي:في البداية كل عام وأنتم بخير بمناسبة حلول عيد الفطرالسعيد، لاشك لدينا مباراة مهمة وصعبة وستكون هذه الجولة مختلفةعن سابقاتها، وذلك لتزامنها مع السماح لحضور الجماهير، ولذلكسنكون حريصين أكثر على إسعاد جمهورنا الغالي بتحقيق النقاطالثلاث بمشيئة الله“.

وأضاف:الباطن فريق قوي ومتمرس وصعب خاصة على أرضه، وتأخرهفي الترتيب لايقلل منه بدليل تعادله الأخير مع الهلال متصدر الدوري،وقد عملنا خلال الأيام الماضية على تعزيز الأمور الإيجابية وتصحيحالأخطاء التي وقعنا فيها “.

في المقابل شدد مهاجم الاتفاق الشاب ريان البلوشي على أهمية مواصلةتحقيق الفوز وذلك للتقدم في سلم الترتيب، مشيراً بأنهم يعرفون مدىصعوبة الباطن لاسيما عندما يلعب على أرضه، ولكن رغبة الاتفاق كبيرةفي الظفر بالنقاط الثلاث. وحول تدرجه من فئة الشباب للفريق الأولقال:دون شك هي فرصة ذهبية وأشكر الجهاز الفني بقيادة المدربالوطني خالد العطوي على الثقة والشكر موصول لزملائي اللاعبينلتعاونهم، وبإذن الله سأكون حريصاً على تقديم كل ما أملك لإثباتوجودي وإسعاد جماهير فارس الدهناء“.