المالكي : هدفنا دائماً الانتصارات.. كيش : نعرف الفتح وسنلعب بنقاط قوتنا

17 أغسطس, 2020
Share

أكد مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق أحمد المالكي على أن فريقه عاقد العزم على الظفر بنقاط الفتح والعودة إلى سلسلة الانتصارات المتتالية.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده المالكي إلى جانب السلوفاكي لاعب وسط الاتفاق فيليب كيش مساء اليوم الاثنين في قاعة المؤتمرات بالنادي؛ وذلك للحديث عن مواجهة فارس الدهناء مع الفتح ضمن منافسات الجولة الـ26 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين حيث قال :” استعداداتنا سارت بشكل مميز لمواجهة الفتح وندرك تماماً مدى التطور الملحوظ في مستوى ونتائج الفتح في الآونة الأخيرة” وأضاف :” لكن فريقنا سيدخل المباراة بهدف الفوز، والعودة إلى سكة الانتصارات والتقدم في سلم ترتيب الدوري”

فيما أشاد السلوفاكي فيليب كيش بالروح المعنوية العالية لفريقه قبل مواجهة الفتح، مشيراً بأنهم ذاهبون للأحساء من أجل الفوز وقال في المؤتمر الصحفي:” نعرف الفتح جيداً فهو فريق صعب، وقد تطور مؤخراً وسنلعب بنقاط قوتنا ونتلافى نقاط الضعف”.

ميدانياً أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريبه الرئيس عصر اليوم الاثنين على ملعب عبد الله الدبل بالنادي تحضيراً لمواجهة مضيفه الفتح مساء يوم الأربعاء في الأحساء.

وكان التدريب الذي قاده المدرب الوطني خالد العطوي قد ابتدأ بتمارين وقائية من الإصابات مع المعد البدني الكابتن ضياء عمارة، ثم أجرى اللاعبون تدريب التمريرات القصيرة عبر 5 مجموعات، بعد ذلك قسم العطوي لاعبي الفريق إلى 3 مجموعات لتطبيق عدد من الجمل التكتيكية، ثم خاض الفريق الاتفاقي مناورة جادة على منتصف  الملعب، واختتم التدريب بتنفيذ عدد من اللاعبين تدريب الكرات الثابتة والمتحركة على حراس المرمى.

وعلى صعيد آخر وسط أجواء عائلية احتفل الفريق الاتفاقي بعد نهاية التدريب بالحارس عبدالله الصالح وذلك بمناسبة زواجه الأسبوع الماضي متمنين له حياة زوجية سعيدة.