18 سيارة تعزز الشراكة بين الاتفاق وهيونداي المجدوعي

21 يناير, 2016
Share

تسلمت إدارة نادي الاتفاق 18 سيارة هيونداي من الراعي الرسمي لفريق كرة القدم الأول هيونداي المجدوعي وذلك في إطار الشراكة الاستراتيجية التي أبرمها الطرفان في أكتوبر الماضي والتي تمتد لثلاثة أعوام.

وحضر مراسم التسليم من جانب نادي الاتفاق رئيس النادي خالد الدبل ونائبه حاتم المسحل وعدد من أعضاء النادي بينما مثل هيونداي المجدوعي مدير العلاقات العامة محمد باوزير الذي ناب عن الرئيس التنفيذي لشركة المجدوعي للسيارات يوسف المجدوعي.

وشارك في عملية التسليم وتجربة السيارات لاعبو الفريق خالد العبود والبراء باعظيم وعمر السنين والبرازيلي ريكاردينيو إلى جانب عدد من إداريي النادي.

وأكد رئيس نادي الاتفاق خالد الدبل أن العلاقة مع شركة هيونداي المجدوعي ستشهد المزيد من المميزات التي يتضمنها العقد، موضحاً بأن ما يربط الاتفاق بهيونداي علاقة استراتيجية شاملة وليس مجرد علاقة دعاية وإعلان.

وأثنى الدبل على الاحترافية التي وجدها النادي في تعامله مع شركة هيونداي المجدوعي، مبدياً سعادته بنجاح الشراكة رغم أنها لا زالت في شهورها الأولى.

من جانبه أوضح مدير العلاقات العامة في هيونداي المجدوعي محمد باوزير أن العلاقة التعاقدية بين الاتفاق وهيونداي المجدوعي ستشهد تنامياً على أكثر من صعيد، كاشفاً بأن صعود الاتفاق لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين سيعزز من قيمة هذا التعاقد وسيظهره بالصورة التي تليق بالاتفاق كأحد أهم الأندية السعودية.