الاتفاق يواصل تحضيراته في النمسا بتدريب لياقي.. ومنح اللاعبين راحة في يوم عرفة

18 يوليو, 2021
Share

أكدت الفحوصات الطبية عن تعرض التونسي لاعب وسط الاتفاق نعيم سليتي إلى إصابة في الرباط الجانبي للركبة، وسيحتاج سليتي إلى6 أسابيع للعلاج والتأهيل قبل الخضوع للاختبارات النهائية، والتي يحدد على إثرها وقت مشاركة اللاعب في التدريبات الجماعية.

ميدانياً واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريباته اليوم الأحد وذلك بتدريب على فترتين صباحية ومسائية ضمن البرنامجالإعدادي الذي يقيمه فارس الدهناء في النمسا بمدينة باد تاتسمندورف تحضيراً للموسم الرياضي الجديد 2021/2022.

وكان الفريق قد ألغيت مباراته الودية مع نظيره هونفيد المجري نظراً لعدم جاهزية ملعب المباراة بسبب الأمطار الغزيرة التي غمرت ملعبسافين ستاديون في مدينة باد بلايماو بالنمسا.

وتركز التدريب الذي أشرف عليه المدرب الوطني خالد العطوي على الجانب اللياقي حيث أدى الفريق تدريب الفترة الأولى في صالة اللياقةالبدنية للمعسكر لتقوية العضلات من خلال مجموعتين، فيما أجرى الفريق تدريبه المسائي بالجري بين غابات مدينة باد تاتسمندورف لرفعالمعدل اللياقي.

وفي سياق متصل منح الجهاز الفني يوم غدٍ الاثنين والذي يوافق يوم عرفة  9 من ذي الحجة راحة لجميع اللاعبين على أن تستأنف التدريباتيوم الثلاثاء.