الاتفاق يخسر من أمام الباطن

19 مايو, 2021
Share

الباطنالاتفاق

الجولة 28

دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

ملعب نادي الباطن

الساعة 7:20

الشوط الأول

تجمد رصيد الاتفاق النقطي عند النقطة 41 بعد خسارته الغير مستحقة من أمام الباطن بنتيجة 3 مقابل 2 ليتمسك بالمركز السادس بشكلمؤقت قبل نهاية الجولة 28 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2021/2020.

انطلق الشوط الأول بضغط اتفاقي من الأطراف أضاع معها العديد من الفرص التي سنحت أمام مرمى الباطن وفي الدقيقة 2 تحصلالاتفاق على أولى الضربات الركنية، وبعدها حصل ظهير الاتفاق فهد غازي على أول بطاقة صفراء في المباراة وعند الدقيقة 7 تصدى حارسالباطن وعلى دفعتين لتسديدة قوية من لاعب وسط الاتفاق سوزا، وعند الدقيقة 9 تصدى حارس الباطن لتسديدة أخرى من مهاجم الاتفاقوليد ازارو وعند الدقيقة 15 تمكن الباطن من احراز أول أهداف المباراة عن طريق مهاجمه فابيو بعد عرضية داخل منطقة الجزاء.

وبعد عدة هجمات متواصلة للاتفاق والتي حاول فيها العودة للمباراة تصدى حارس الباطن لتسديدة قوية من لاعب وسط الاتفاق فيلب كيشعند الدقيقة 20 تحصل معها الاتفاق على ضربة ركنية ثانية في المباراة، وفي الدقيقة 26 حصل الاتفاق على ضربة ركنية ثالثة بعد ضغطاتفاقي على مرمى الباطن، وواصل الاتفاق سيطرته على وسط الميدان أضاع معها العديد من الهجمات، وفي الدقيقة 38 تصدى حارسالباطن مجددا لتسديدة قوية من سوزا. وفي الدقيقة 42 تصدى دفاع الباطن لعرضية مدافع الاتفاق سعيد الربيعي قبل أن تصل لمهاجمالاتفاق وليد ازارو، وقبيل نهاية الشوط تصدى حارس الباطن لتسديدة سليمان دوكارا لينتهي الشوط الأول بتقدم الباطن بهدف وحيد.

الشوط الثاني

انطلق شوط المباراة الثاني دون إجراء أي تغيير في تشكيلة الاتفاق من قبل مدرب الفريق الكابتن خالد العطوي، وعند الدقيقة تحصل الاتفاقعلى ضربة جزاء مع بداية الشوط الثاني بعد اعتراض دفاع الباطن للاعب وسط الاتفاق فيلب كيش عند الدقيقة 47 أحرز من خلالها كيشهدف التعادل، وفي الدقيقة 55 تمكن لاعب وسط الاتفاق محمد الكويكبي من إحراز الهدف الثاني للاتفاق بعد لعبة جميلة من فوق راسحارس الباطن، وفي الدقيقة 59 حصل الاتفاق على أولى الضربات الركنية في الشوط الثاني، وفي الدقيقة 64 تصدى حارس الباطنوبصعوبة لتسديدة فيلب القوية من خارج منطقة الجزاء تحصل معها الاتفاق على ضربة ركنية، وبعد ضغط متواصل وسيطرة على وسطالملعب أضاع الاتفاق فرصة هدف ثالث اثر لعبة خطرة داخل منطقة الجزاء، وعند الدقيقة 77 اجرى الكابتن خالد العطوي أول التغييراتلتدعيم خطوط الوسط بدخول اللاعب نعيم السليتي على حساب اللاعب سليمان دوكارا. وفي الدقيقة 78 تمكن الباطن من احراز هدفالتعادل بعد غفلة من دفاع الاتفاق. وفي الدقيقة 81 سدد لاعب الوطن كوره قوية من خارج منطقة الجزاء لم يتمكن حارس الاتفاق منالتصدي لها لتعلن عن الهدف الثالث والتقدم في المباراة.

وعند الدقيقة 84 أجرى الكابتن خالد العطوي التغيير الثاني بدخول اللاعب حامد الغامدي بديلا للاعب كارول ميتس، وتغيير آخر عند الدقيقة88 بدخول اللاعب سعد السلولي بديلا للاعب علي هزازي، بعدها واصل الاتفاق ضغطه على ملعب الباطن وتوالت معه الهجمات الاتفاقيةلكن هجوم الاتفاق لم يتمكن من استغلالها وترجمتها لأهداف لتنتهي المباراة بفوز الباطن بثلاثة أهداف مقابل هدفين للاتفاق بعد أن احتسبحكم اللقاء 5 دقائق وقت بدلا للضائع. ويتوقف النقاط على رصيد 41 نقطة متمسكا في المركز السادس بنهاية الجولة 28 .