المالكي والمولد:” الاتفاق عازم لمواصلة تقدمه في الدوري”

19 أغسطس, 2021
Share

شدد مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق أحمد المالكي على أهمية مواجهة مضيفهم فريق الشباب لتعزيز انطلاقة النواخذةالايجابية في الدوري بانتزاع الثلاث نقاط، مشيراً بأنهم يستشعرون مدى قوة منافسهم ولكن لديهم كاتفاقيين الثقة الكبيرة للتقدم في سلمترتيب الدوري.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده المالكي إلى جانب المدافع سعيد المولد للحديث عن استعدادات الاتفاق لمواجهة الشباب مساء يومالسبت على استاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم2021/22.

وقال المالكي:في البداية نقدم العزاء لرئيس نادي الشباب لوفاة والدته ونسأل الله لها الرحمة وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان“. وأضاف:لدينا مبارة مهمة جداً أمام مضيفنا فريق الشباب؛ حضّرنا لها بشكل جيد من خلال الحصص الفنية وكذلك الفيديو وبإذن الله نوفق بتعزيزانتصارنا بفوز آخر في الدوري نسعد به جماهيرنا“.

في المقابل أكد مدافع الاتفاق سعيد المولد على أن فريقه عاقد العزم للظفر بالنقاط الثلاث مشيراً بأنهم يدركون مدى صعوبة المباراة كونالشباب يستضيف المبارة ويسعى لتعويض خسارته في بداية الدوري وأضاف:إلا أن زملائي اللاعبين لديهم الإصرار لتحقيق الفوز والعودةإلى الدمام بالنقاط الثلاث.”