نيمانيا وهزازي: الاتفاق سيستعيد التوازن

19 نوفمبر, 2021
Share

أكد الصربي مساعد المدرب ومحلل الأداء نيمانيا ميلينتيتيش على جاهزية فريقه قبل مواجهة الحزم مشدداً على أن رغبة فارس الدهناء جامحة من أجل الظفر بالنقاط الثلاث  واستعادة التوازن في الدوري.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده نيمانيا مؤقتاً عوضاً عن المدرب فلادان ميلويفيتش إلى جانب لاعب وسطالاتفاق علي هزازي للحديث عن استعدادات الاتفاق لمواجهة الحزم ضمن منافسات الجولة الـ12 لدوري كأسالأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2021/22 وقال:كجهاز فني أمضينا شهر مع الفريق،  تعرفنا أكثرعلى اللاعبين خلال هذه الفترة، عقدنا العديد من الاجتماعات مع اللاعبين والإداريين ونحن حريصون على تهيئةاللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم، ولدينا قناعة بالعناصر ونملك الأفكار التي سنطبقها لتحقيق الانتصارات“. وأضاف:مركز الاتفاق في الدوري غير مناسب، ولكننا حريصون كل الحرص وعلى قناعة كبيرة بأهمية الظفربالنقاط الـ 6 المقبلة من فريقي الحزم والفيصلي“.

وأشار بأنهم يدركون مدى صعوبة مواجهة الحزم في ظل تعثره خلال المباريات الخمس الماضية ما بين 3 خسائروتعادلين، وأنهم يبحثون عن العودة لتحقيق الفوز بعد تغيير الجهاز الفني، إلا أنهم على ثقة كبيرة بلاعبي فارسالدهناء بالتغلب على كافة الصعوبات والعودة إلى الدمام بالنقاط الثلاث.

واختتم حديثه قائلاً:أريد أوجه رسالة شكر وعرفان للجماهير الاتفاقية على دعمهم الكبير للفريق خلال المبارياتالماضية، ونعدهم بعمل كل ما نستطيع، وسنقاتل جميعاً لعودة الاتفاق إلى الانتصارات وإسعادهم بالنتائج الإيجابية“.

في المقابل أكد علي هزازي على أن فريقه سيخوض مواجهة الحزم لتحقيق النقاط الثلاث دون غيرها، مشيداً بفترةالإعداد خلال فترة التوقف والتي خاض خلالها الفريق مباراة ودية مع النصر والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1. وأشار بأن الاتفاق لديه الكثير ليقدمه، وبتوفيق الله فارس الدهناء قادر على استعادة توازنه والتقدم في سلم الدوري.