الاتفاق يستأنف تدريباته.. والدرعية أولى مواجهاته في كأس الملك

2 يناير, 2019
Share

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق مساء اليوم (الأربعاء) تدريباته اليومية على ملعب عبدالله الدبل بالنادي بعد الإجازة التي منحها المدرب الإسباني سيرخيو بيرناس والتي استمرت لمدة ثلاثة أيام عقب لقاء الاتحاد الذي كسبه الاتفاق بهدف نظيف في الجولة الخامسة عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وبدأ بيرناس في إعداد الفريق الاتفاقي لمباراة الدرعية يوم السبت القادم ضمن الدور 64 من كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز من خلال التدريبات اللياقية والبدنية وتدريبات تقوية ثم تطبيقات فنية مختلفة تحضيرا لمواجهة الدرعية.
من جهة أخرى، انتظم الأرجنتيني كريستيان غوانكا في التدريبات الجماعية للفريق بعد تماثله للشفاء.
كما شارك المدافع سعد خيري زملائه اللاعبين في التدريبات اللياقية، حيث من المتوقع أن يدخل التدريبات الجماعية في قادم الأيام.
وفي سياق متصل، اجتمع المهندس خالد الدبل رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم وذلك على هامش الحصة التدريبية مساء اليوم.
وشدد الدبل على أهمية التركيز في المرحلة المقبلة التي يخوض فيها كأس خادم الحرمين الشريفين والدور الثاني من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مؤكدا أن هذه المرحلة المهمة تحتاج لمضاعفة الجهد وبذل أقصى مستوى ممكن من الجميع للظهور بشكل مشرف وتحقيق النتائج الإيجابية التي ينشدها الجمهور الاتفاقي.
وتحدث الدبل للاعبين مطالبا بعدم الاستهانة بأي فريق، وأن كل الفرق المشاركة في كأس خادم الحرمين الشريفين تطمح لتحقيق نتيجة إيجابية وذلك نظرا لما تحمله هذه البطولة من اسم غالي على قلوب السعوديين.
وأكد الدبل أن إدارة النادي تضع كامل الثقة في اللاعبين والجهازين الفني والإداري للوصول للأهداف التي رسمتها الإدارة.