المالكي والصالح: الاتفاق لن يقبل إلا بالفوز

9 فبراير, 2021
Share

 

أكد مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق أحمد المالكي على أهمية الفوز على أبها لتعويض الخسارة الماضية واستعادة نغمة الانتصارات للمساهمة في تقدم فارس الدهناء في سلم ترتيب الدوري.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده المالكي إلى جانب حارس المرمى عبدالله الصالح للحديث عن استعدادات الاتفاق قبل استضافة أبها على ملعب الأمير سعود بن جلوي بالراكة ضمن منافسات الجولة الـ18 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2020/2021.

وقال المالكي:” لدينا لقاء مهم على أرضنا أمام أبها، سعينا خلال هذا الأسبوع التحضير الميداني وعبر محاضرات الفيديو على إصلاح الأخطاء وتعزيز الإيجابيات” وأضاف:” دون شك نحن في الجهاز الفنى وكذلك اللاعبين غير راضين عن الأداء والنتيجة التي خرجنا بها أمام العين، ولدينا الرغبة الكبيرة للتعويض أمام أبها بتحقيق النقاط الثلاث”.

في حين أكد الحارس عبد الله الصالح على جاهزية فريقه لمواجهة أبها لاسيما بعد عودة بعض اللاعبين سواء بعد التماثل للشفاء أو العودة من الإيقاف. وقال:” جولة مهمة بالنسبة لنا كوننا سنواجه أبها الذي يتساوى معنا بنفس الرصيد 24 نقطة، وبالتالي سنسعى للفوز للتقدم في سلم الترتيب وإسعاد جماهير فارس الدهناء“.