الدبل يجتمع بلاعبي الاتفاق .. وفارس الدهناء ينهي تحضيراته لاستضافة الاتحاد

22 يونيو, 2022
Share

عقد رئيس نادي الاتفاق المهندس خالد الدبل عصر اليوم الاربعاء اجتماع بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم في قاعة المؤتمرات بالنادي ، شدد من خلاله على أهمية مواجهتي الاتحاد والفيحاء في ختام دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2021/22 والتي تتطلب الاستشعار بالمسؤولية ومضاعفة الجهود لتحقيق الفوز والتقدم في سلم الترتيب .

وقال رئيس النادي :” أهنئ لاعبينا الدوليين حامد الغامدي وإبراهيم محنشي وأحمد الغامدي بتحقيقهم مع منتخبنا الوطني لقب كأس آسيا تحت 23 سنة ، وفخور بما قدموه  من مستويات متميزة  والتي أسهموا من خلالها مع المنتخب بتحقيق اللقب الآسيوي .

وأضاف :” لدي ثقة كبيرة في الجهاز الفني ولاعبينا بأن يستكملوا النتائج الإيجابية والتي أعقبت معسكر أبوظبي في شهر رمضان الماضي ، وما نطالب فيه هو مواصلة القتالية لتحقيق الانتصار وإهدائه لجمهوركم الاتفاقي الكبير الذي سيحضر آخر مباراة للفريق بالدمام .

ميدانياً أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريبهالأخير مساء اليوم الاربعاء على ملعبه الرديف بالنادياستعداداً لاستضافة الاتحاد ضمن منافسات الجولة الـ 29 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2021/22 .

وكان التدريب الذي قاده المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون قد اشتمل بعد الإحماء على تمارين لياقية ، ثم تدريب المربعات ، بعد ذلك طبق اللاعبين الجانب التكتيكي الذي سيطبق في مواجهة الاتحاد قبل أن يختتم المران بمناورة على  جزء من الملعب .

وعلى  صعيد متصل واصلت القائمة المختارة انتظامها فيالمعسكر الذي أقيم  في أحد فنادق المنظمة الشرقية حتى قبل مواجهة فارس الدهناء نظيره الاتحاد يوم غدٍ الخميس عندالساعة الـ9 مساءً على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.