العطوي يقف على جاهزية لاعبي الاتفاق في تجربة بارادو الأولى

22 يوليو, 2019
Share

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق أولى التجارب الودية في معسكر سلوفينيا مع فريق بارادو الجزائري اليوم (الاثنين)، حيث خسر الاتفاق بهدف لقاء ثلاثة في لقاء اتفق فيه الفريقين على أن يكون مدة كل شوط فيه أربعين دقيقة فقط.
وتعد هذه التجربة هي الأولى للاتفاق في معسكره بمدينة ماريبور السلوفينية والذي يستمر لغاية الخامس من أغسطس المقبل ضمن إطار التحضيرات للموسم الجديد.
وسجل هدف الاتفاق الوحيد اللاعب حامد الغامدي عن طريق ركلة جزاء قبل نهاية الشوط الأول.
دخل الاتفاق المباراة بتشكيلة مكونة من عبدالله الصالح، حسين سالم، علي الخيبري، سيدريك يامبيري ،صالح القميزي، فيصل الغامدي، إبراهيم محنشي، صالح العمري، حامد الغامدي، سعد السلولي، وفخر الدين بن يوسف.
وأجرى المدرب الوطني خالد العطوي مجموعة من التغييرات طوال مجريات اللقاء وذلك بهدف الوقوف على جاهزية اللاعبين.
ومنح العطوي راحة سلبية لجميع اللاعبين غدا (الثلاثاء) على أن تستأنف التدريبات بعد غدٍ الأربعاء على فترتين صباحية ومسائية.
يذكر أن الاتفاق سيخوض ثلاث مباريات أخرى في معسكر سلوفينيا مع فريق قاسم باشا التركي يوم الثامن والعشرين من يوليو الجاري، الفتح السعودي في الأول من أغسطس المقبل، والعين الإماراتي في الرابع من الشهر ذاته.
من جانب أخر، أظهرت الفحوصات الطبية حاجة اللاعب هزاع الهزاع للراحة لمدة تصل لعشرة أيام بسبب إلتهاب إجهادي في عظمة الساق اليسرى، حيث سيتم الكشف على اللاعب مجددا بعد الأيام العشرة لتحديد قدرته على دخول التدريبات مرة أخرى.