المالكي: نحترم الرائد وهدفنا اقتناص الثلاث نقاط.. السليتي: رغبتنا كبيرة بالفوز على الرائد

22 أغسطس, 2020
Share

أكد مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق أحمد المالكي بأن فريقه سيخوض مواجهة الرائد من أجل اقتناص النقاط الثلاث، مشيراً بأنهم يدركون قوة منافسهم على المراكز المتقدمة بدليل نتائجه الإيجابية الأخيرة؛ إلا أن عزيمة فارس الدهناء قوية للعودة إلى سكة الانتصارات.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده المالكي إلى جانب التونسي لاعب وسط الفريق نعيم سليتي مساء اليوم السبت بقاعة المؤتمرات بالنادي، للحديث عن مواجهة الاتفاق مع ضيفه الرائد ضمن منافسات الجولة الـ26 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين حيث قال: “استعدينا للمباراة بشكل جيد لخوض مباراة مهمة أمام فريق قوي ومتطور” وأضاف: “سندخل المباراة بكامل احترامنا للرائد بهدف اقتناص النقاط الثلاث التي ستدفعنا للمنافسة على مراكز متقدمة في سلم ترتيب الدوري”.

فيما شدد التونسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق نعيم سليتي على أهمية مباراة فريقه مع الرائد، كون طموح الفريقين المنافسة على تحقيق مركز متقدم في الدوري، ولذلك فإن الاتفاق سيخوض المباراة من أجل الظفر بالنقاط الثلاث.

ميدانياً أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريبه الرئيس عصر اليوم السبت على ملعب عبد الله الدبل بالنادي قبل مواجهة الرائد عند الساعة 6:45 من مساء يوم الاثنين المقبل على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.

واستهل المدرب الوطني خالد العطوي التدريب بكلمة تحفيزية للاعبي الفريق، ثم أجرى اللاعبون تدريبات لياقية ووقائية من الإصابات عبر عدة محطات مع المعد البدني، ثم قسم العطوي لاعبي الفريق إلى 4 مجموعات لتطبيق عدد من الجمل التكتيكية، بعد ذلك خاض الفريق الاتفاقي مناورة تكتيكية على كامل الملعب، واختتم التدريب بتنفيذ عدد من اللاعبين تدريب الكرات الثابتة والمتحركة على حراس المرمى.