المالكي ومبولحي: مشتاقين لجماهير فارس الدهناء

23 مايو, 2021
Share

أكد مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق الكابتن أحمدالمالكي على أن فريقه سيخوض مواجهة الرائد من أجل الفوز وإسعادجماهير فارس الدهناء؛ لاسيما وأنها المباراة الأولى التي سيحضرهاجمهور الاتفاق في الدمام بعد السماح للجماهير الحضور إلى الملاعب.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده المالكي إلى جانب قائد الاتفاقالحارس الجزائري رايس مبولحي مساء اليوم الأحد بقاعة المؤتمراتبالنادي للحديث عن مواجهة الاتفاق أمام الرائد ضمن منافسات الجولةالـ 29 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021/2020. وقالالمالكي: في البداية نقدم اعتذارنا الكامل للجمهور الاتفاقي بعد الخسارةالتي تعرضنا لها الأسبوع الماضي أمام الباطن، وبإذن سنسعى بكل مانملك لتعويضهم أمام الرائد ونهديهم النقاط الثلاث

في المقابل أبدى الحارس الجزائري رايس مبولحي تأكيده للجماهير  بأنالاتفاق سيسعى للظهور بشكل متميز وتحقيق النقاط الثلاث للتقدم فيسلم الترتيب. وقال مبولحي:لابد أن نؤدي أداء مثالي عندما نواجهالرائد، المباراة مهمة للحصول على أعلى مرتبة في سلم الترتيب“. وأضاف:متشوقون كثيراً لجمهور الاتفاق ومشاهدتهم في مدرج ملعبالدمام بعد غياب طال انتظاره وبإذن الله نفرح معهم بتحقيق النقاطالثلاث“.