الاتفاق يستعد للفيصلي.. وفعاليات نسايم بانتظار الجماهير

26 نوفمبر, 2021
Share

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريبه الأخير  قبل استضافة النادي الفيصلي ضمن منافسات الجولة الـ13 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم2021/22.

وكان التدريب الذي قاده المدرب الصربي فلادان ميلويفيتشقد اشتمل بعد الإحماء على تمارين لياقية، ثم تدريبالاستحواذ من 3 مجموعات بعد ذلك طبق اللاعبون عدداًمن الجمل التكتيكية، واختتم المران بمناورة تكتيكية علىجزء من الملعب.

وفي سياق متصل انتظمت القائمة المختارة بعد نهايةالتدريب في المعسكر الذي أقيم في أحد فنادق الدمام حتىقبل موعد مواجهة النادي الفيصلي والتي ستنطلق عندالساعة الـ5:25 من مساء يوم غدٍ السبت على استاد مدينةالأمير سعود بن جلوي بالراكة.

وكانت إدارة نادي الاتفاق قد أعلنت عن الفعاليات المصاحبةلمباراة الاتفاق والفيصلي تحت عنواننسايموالتيبلغت أكثر من 10 أنشطة وبرامج متنوعة صممت للتناسبمع كافة شرائح الجماهير، وتشمل على ( تحدي لعبةالبينتبول، تحدي البلايستيشن، جلسات شتوية، ألعابالرماية، جلسة طربية، بازار، قسم الأطعمة والمشروبات،قسم الأطفال). وستبدأ فعاليات نسايم من الساعة 3:30 مساءً في ساحة ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالراكةوتستمر  لساعة بعد نهاية المباراة.