العطوي: متأكد بأن قادم الاتفاق أفضل

26 ديسمبر, 2019
Share

شدد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق خالد العطوي على أهمية مباراة فريقه عندما يستضيف التعاون مشيراً بأن أسلوب الضيوف سيجعل الاتفاق يقدم مباراة رائعة يتوجها بالنقاط الثلاث.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده المدرب الوطني خالد العطوي الخاص لمواجهة الاتفاق مع نظيره التعاون ضمن منافسات الجولة الـ13 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال العطوي في بداية حديثه: “مباراة التعاون تعتبر مهمة جداً مثلها مثل المباريات السابقة واللاحقة لإكمال مشوارنا ومسيرتنا”.

وأضاف:” يعتبر التعاون من فرق المقدمة حيث يقدم مستويات مميزة جداً ويملك عناصر لديها استقرار من الموسم الماضي” وأكمل “هناك انسجام وتجانس في التعاون إضافة على أنه بطل كأس الملك الموسم الماضي، فمن خلال الثلاث والأربع المواسم الماضية يقدم نفسه بشكل رائع وأعتقد بإن أسلوب لعب التعاون سيجعلنا نقدم مباراة رائعة ومتميزة تساعدنا على إظهار إمكانياتنا وقدراتنا وإن شاء الله سنخرج من المباراة بمستوى مميز مقرون بالنتيجة”.
وحول إجابته للإعلاميين عن مدى ثقته بالفريق قال :”متأكد بأن قادم الاتفاق أفضل بالمستوى والنتيجة” وأردف ” كلنا في الاتفاق أسرة واحدة وثقتنا لم تأتي من فراغ، نحن كرجل واحد داخل النادي”.

من جانبه أكد لاعب الاتفاق ماجد النجراني على جاهزية فريقه لمواجهة التعاون حيث قال :”فريقنا مستعد لمباراة التعاون بشكل جيد، التعاون فريق قوي ولكن لدينا ثقة كبيرة في قدراتنا وإن شاء الله من خلال تجهيزنا خلال الأسبوع الحالي يكون الفوز حليفنا” .

ميدانياً أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريبه اليوم الخميس على الملعب الرديف لاستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام تحت إشراف المدرب الوطني خالد العطوي الذي ركز على الجانب الفني حيث قسم اللاعبين إلى مجموعتين لتطبيق عدد من الجمل التكتيكية ثم أجرى لاعبو الفريق مناورة في منتصف الملعب، واختتم المران  بتنفيذ عدد من اللاعبين تدريب ركلات الجزاء.