المالكي : تعاهدنا بالاستمرار على النتائج الإيجابية

27 فبراير, 2020
Share

أكد مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق أحمد المالكي على جاهزية فريقه لاستضافة أبها مشدداً على رغبتهم الكبيرة للظفر بنقاط المباراة والتقدم في سلم الترتيب.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده المالكي مساء اليوم الخميس في قاعة المؤتمرات بالنادي للحديث عن مواجهة الاتفاق مع نظيره أبها ضمن منافسات جولة ” شباب العشرين” لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال المالكي في بداية حديثه : “بحول لله عاقدين العزم لكسب النقاط الثلاث في ملعبنا، الروح المعنوية ولله الحمد عالية عند الجميع خصوصاً بعد الفوز الماضي، تعاهدنا بالاستمرار على النتائج الإيجابية” وأكمل “الفوز بمباراة يجيب المباراة اللي بعدها ”

وأضاف : “الحصص التدريبية تسير بشكل مثالي، فيها الكثير من التحدي والإصرار ويتوج حالة الفريق الفنية والبدنية والنفسية والذهنية ليكون الفريق جاهز لكسب الثلاث نقاط”

في حين تحدث مدافع الاتفاق سعد خيري قائلا عن المباراة “ مستعدون استعداداً تاماً لمواجهة أبها، طموحنا الفوز وإسعاد جماهيرنا الوفية” ودعا خيري الجماهير الاتفاقية للحضور ومساندة الفريق في المباراة المقبلة.

ميدانياً أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريبه الرئيس اليوم الثلاثاء على ملعب عبد الله الدبل بالنادي لمواجهة أبها وذلك تحت إشراف المدرب الوطني خالد العطوي.

وابتدأ التدريب بالإحماء، ثم تدرب الفريق على تمرين الاستحواذ عبر 3 مجموعات، ثم طبق اللاعبون عدداً من الجمل التكتيكية، أجرى بعدها لاعبو الفريق مناورة جادة على منتصف الملعب، واختتم المران بتنفيذ عدد من اللاعبين تدريباً على الكرات الثابتة.