الاتفاق يستأنف تحضيراته للأهلي.. وسمير وجمعان يسلمان دوكارا والخطيب جائزة مايو

27 مايو, 2021
Share

استأنف الفريق الاول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريباته مساء اليوم الخميس بعد الراحة التي مُنحت للفريق عقب الفوز الذي حققه علىالرائد بنتيجة 1/3.

وكان التدريب الذي قاده المدرب الوطني خالد العطوي قد بدأ بكلمة أشاد من خلالها بأداء اللاعبين توجوه بالفوز على الرائد، مشدداً علىأهمية إنهاء الموسم بطريقة مثالية من خلال الجولة الأخيرة والتي ستجمعه بالأهلي يوم الأحد المقبل. واشتمل التدريب على تماريناسترجاعية للاعبين الذين خاضوا مواجهة الرائد تخللها تدريب كرة القدم على شبكة كرة الطائرة، فيما أدت المجموعة الثانية تمارين لياقية ثمطبقت عدد من الجمل التكتيكية، واختتم المران بمناورة على جزء من الملعب شهدت مشاركة المهاجم حسن السليس بعد تماثله للشفاء منالإصابة التي لحقت به سابقاً.

وفي سياق متصل شهد المران حضور نجمي فارس الدهناء لاعب وسط الاتفاق السابق سمير هلال إلى جانب مدافع الاتفاق السابق جمعانالجمعان، حيث شاركا مع جماهير فارس الدهناء في تكريم المهاجم السنغالي سليمان دوكارا والمدافع عبد الله الخطيب بمناسبة حصولهماعلى جائزة  أفضل لاعب اتفاقي في شهر مايو 2021 المقدمة من جماهير النادي كما كرمت جماهير فارس الدهناء مساعد المدرب الوطنيأحمد المالكي لجهوده المتميزة في الموسم، فيما قدمت إدارة النادي قميصاً تذكارياً إلى سمير هلال والذي يحمل الرقم 18 وقميصاً آخر إلىجمعان الجمعان  سلمها لهما عضو مجلس إدارة نادي الاتفاق والمدير التنفيذي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي عمر باخشوين.

من جهة ثانية يعقد مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق أحمد المالكي إلى جانب لاعب وسط الاتفاق البرازيلي إليريك ديسوزا مؤتمرا صحفيا لمواجهة الاتفاق أمام الأهلي عصر يوم غدٍ الجمعة عند الساعة 5:15 بقاعة المؤتمرات ضمن منافسات الجولة 30 لدوريكأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2021/2020.