الاتفاق يلغي عقد راموس.. والأسباني بيرناس مدرباً للفريق

27 نوفمبر, 2018
Share

قررت إدارة نادي الاتفاق إلغاء عقد المدرب الأوروغوياني ليوناردو راموس وجهازة المساعد من قيادة الفريق الأول لكرة القدم، وتعيين المدرب الأسباني سيرخيو بيرناس والذي تولى المهمة مباشرة استعداداً للمواجهة المقبلة أمام الشباب ضمن الجولة الحادية عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقدمت إدارة النادي شكرها للمدرب راموس على المجهودات التي بذلها مع الفريق في الفترة السابقة، متمنية له التوفيق في مسيرته المقبلة.

وسبق للمدرب سيرخيو بيرناس أن درب المنتخب السعودي للشباب تحت 19سنة بين عامي 2012 و 2014، كما عمل مساعداً لمدرب المنتخب السعودي الأول عام 2014، وأشرف في عام 2015 على أكاديمية اتلتيكو مدريد للشباب، وفي موسم 2017-2018 تولى مهمة تدريب فئة الشباب في نادي الاتفاق، وانضم في الجزء الأخير من الموسم الرياضي 2017-2018 إلى الفريق الأول بنادي الاتفاق مساعداً للمدرب الوطني سعد الشهري، ليكمل مشواره مساعداً للمدرب الأورغوياني ليوناردو راموس قبل تعيينه اليوم مدرباً للفريق.

وتدرب الفريق عصر اليوم ( الثلاثاء) تحت إشراف المدرب الاسباني سيرخيو بيرناس على الملعب الرديف بالنادي، ومنح بيرناس خلال التدريب الفرصة لأكثر من لاعب لتعويض علي هزازي بسبب الطرد من خلال التدريبات والمناورة بالإضافة إلى تطبيق عدد من الجمل الفنية والتكتيكية المنوعة.

وسيتجه الفريق ظهر غدٍ الأربعاء إلى مدينة الرياض استعداداً لملاقاة الشباب يوم الخميس المقبل.