الاتفاق يجدد مع شقردي ويوقع رسمياً مع قايد

28 سبتمبر, 2022
Share

وقعت إدارة نادي الاتفاق عقداً رسمياً مع شركة قايد وجددت مع تطبيق شقردي يقضي بموجبه أن يكونا راعيين مشاركين للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق لمدة موسم رياضي واحد 2022/23 .

وجرت مراسم التوقيع اليوم ( الاربعاء بقاعة المؤتمرات بالنادي، بحضور رئيس مجلس إدارة النادي المهندس خالد الدبل ، وأعضاء مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لنادي الاتفاق الأستاذ معاذ العوهلي وعضو مجلس الإدارة إياد البقشي  ، بينما حضر من شقردي الرئيس التنفيذي الأستاذ/ عبدالعزيز الموسى ، وحضر من ( قايد الأستاذ تركي بن قايد مدير التسويق والأستاذ عبدالله الحذيفي مدير إدارة العقود.

وقال رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق المهندس خالد الدبل، إن التجديد مع شقردي والتوقيع مع قايد كرعاة مشاركين جاء للعلاقة الثنائية المتميزة.

وأضاف الدبل لتصريحاته بـ: “سعداء بالتعامل مع شركات متميزة و على درجة عالية من الاحترافية، وتحقيقاً لأهداف الطرفين في مجال التسويق والاستثمار الرياضي دليل لتواجدنا اليوم ، ونحن متفائلون بأننا سنتميز أكثرمع شقردي وقايد ونرتقي لأعلى المراتب بإذن الله .

الجدير بالذكر بأن التدشين الرسمي للرعاة بالترتيب الجديد سيكون في مباراة الاتفاق مع الهلال في الجولة الـ6 من دوري روشن السعودي لموسم 2022/23