الاتفاق يختتم التحضيرات وبيرناس يؤكد: المباراة صعبة رغم مركز الاتحاد

28 ديسمبر, 2018
Share

‎اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تحضيراته لمواجهة الاتحاد غدا السبت عند الساعة الخامسة وخمس وثلاثين دقيقة مساء على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام وذلك لحساب الجولة الخامسة عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
‎وخاض الاتفاق تدريبه الأخير الذي استمر قرابة الساعة، على ملعب عبدالله الدبل بالنادي.
‎وافتتحت الحصة التدريبية بحركات الإحماء المعتادة والتطبيقات اللياقية البسيطة، ثم تدريبات تكتيكية وضع فيها المدرب الإسباني سيرخيو بيرناس لمساته الأخيرة للتشكيلة التي سيدخل فيها لقاء الاتحاد، قبل أن يختتم المران بالتسديد على المرمى.
‎من جهته، قال مدرب الاتفاق سيرخيو بيرناس إنه لا يتعامل مع الاتحاد على أنه فريق في مؤخرة ترتيب الدوري، مؤكدا أن الاتحاد يظل فريقا كبيرا وله قاعدة جماهيرية عريضة.
‎وأكد بيرناس خلال المؤتمر الصحافي الذي يسبق اللقاء مع الاتحاد أن الاستعدادات لهذه المباراة جيدة، حيث شهدت مواظبة من قبل اللاعبين، مشيرا إلى أن اللاعبين بحالة جهوزية ممتازة، خصوصا بعد المباراة الودية الأخيرة التي تعتبر إيجابية للفريق.
‎من جانبه، أكد اللاعب فخر الدين بن يوسف بأن الاتحاد يعتبر خصماً عنيداً، وأن مركزه في لائحة الترتيب لا يعكس ما يتمتع به من إمكانيات وتاريخ وقاعدة جماهيرية.
‎وأشار بن يوسف إلى أن التحضيرات الاتفاقية كانت جيدة وإيجابية، مبينا أن المدرب بيرناس شرح نقاط القوة والضعف للفريق الخصم، وأنهم كلاعبين جاهزين لخطف النقاط الثلاث.