الاتفاق يكمل استعداداته للفيصلي بعودة كوفي وغياب كنو وجمعان

أضيف في أبريل 12, 2017 8:54 م

أدى فريق الاتفاق آخر تدريباته على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة الذي سيحتضن مواجهته مع الفيصلي غداً (الخميس) في الجولة 23 من “دوري جميل.

وكان نادي الشباب قد استضاف بعثة الاتفاق ظهر اليوم في الرياض وهي في طريقها لمحافظة المجمعة حيث أقامت إدارته مأدبة غداء احتفاء بالفريق.

واختزل مدرب الاتفاق الهولندي إلكو شاتوري تدريب الفريق بثلاث حصص منوعة ما بين اللياقية والفنية قبل أن يختتمه بمناورة طبق من خلالها رؤيته الفنية للمباراة.

من جهته أكد رئيس جهاز كرة القدم محمد الدوسري أن معنويات اللاعبين عالية بعد الفوز الذي حققه الفريق على الخليج في الجولة الماضية، مشدداً على العزيمة تكتنف اللاعبين لإضافة ثلاث نقاط جديدة.

وكشف الدوسري جاهزية جميع اللاعبين للمواجهة، موضحاً بأن الفريق سيفتقد خدمات المدافع جمعان الدوسري لحصوله على ثلاث بطاقات صفراوات، ولاعب الوسط محمد كنو الذي لم تكتمل جاهزيته اللياقية والفنية بعد عودته من الإصابة مطلع الأسبوع الجاري.

وقال: “كنو لم يتدرب مع الفريق بشكل جماعي بعد تعافيه من الإصابة سوى تدريب واحد، ولذلك كان من الصعب المغامرة به، وغياب جمعان للإيقاف مزعج لكن عودة المدافع البوركيني محمد كوفي سيسد الفراغ الذي سيتركه، لكن كنا نتمنى تواجدهما في المباراة”.