الدبل للاعبي الاتفاق: ثقتي بكم قائمة وانتظر منكم التصحيح أمام الفيصلي

أضيف في سبتمبر 24, 2017 8:55 م

جدد رئيس الاتفاق خالد الدبل ثقته في لاعبي فريقه والجهازين الإداري والفني في أول لقاء بهم اليوم الأحد بعد الخسارة الأخيرة من الشباب بنتيجة 2-3.

وكان الدبل قد اجتمع باللاعبين قبل بداية التدريب حيث طالبهم بنسيان الخسارة بكل تفاصيلها، داعياً اللاعبين للثقة ببعضهم البعض للنهوض من كبوة الخسارة.

وقال: “لا زلت أثق بكم، وأدرك أنكم عملتم من أجل الفوز، لولا بعض الأخطاء، والآن لن يفيدنا توجيه أصابع الاتهام في هذا الاتجاه أو ذاك، كل ما يمكن أن نفعله تجديد الثقة في بعضنا”.

وأضاف: “عن نفسي لا زلت أثق بكم، وفي الجهازين الإداري والفني، ومن الواجب أن يثق كل واحد منكم بزميله، سواء الاحتياطي أو الأساسي، وأن نثق جميعاً في الجهازين الإداري والفني من أجل العودة بشكل أقوى في مواجهة الفيصلي المقبلة”.

على ذات الصعيد قسم مدرب الفريق الصربي ميودراغ يسيتش اللاعبين إلى مجموعتين حيث أدى اللاعبون الذين شاركوا في مباراة الشباب تدريبات استشفائية تنوعت ما بين جلسات مساج واسترخاء في الجاكوزي ومشي في الملعب، فيما أدى اللاعبون الذين لم يشاركوا تدريبات منوعة لياقية وفنية.

من جهة ثانية بدأ المدافع علي الخيبري المشي حول الملعب تحت إشراف الجهاز الطبي، وذلك في إطار البرنامج التأهيلي الذي يخضع له بعد إصابته بتمزق في عضلة الفخذ.