الشيخ يدخل تدريبات الاتفاق والشهري يؤكد: نظرتي لمواجهة الهلال لا تختلف عن أي مباراة أخرى

أضيف في يناير 6, 2018 7:50 م

أكد مدرب الاتفاق سعد الشهري جاهزية فريقه لمواجة الهلال في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 11 للدوري السعودي للمحترفين، وذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم إلى جانب مدافع الفريق محمد الزبيدي.

وأوضح الشهري بأنه ينظر للمباراة بأهمية بالغة، مؤكداً بأنه لا يفرق بين مباراة وأخرى في الوقت الراهن.

وقال: “ننظر لكل مباراة من مباريات الدوري بأهمية بالغة نظراً لوضعنا النقطي وموقفنا في سلم الدوري، ولذلك فإن نظرتنا لمواجهة الهلال لا تختلف عن أي مباراة أخرى”.

من جهته أكد المدافع محمد الزبيدي على الدافع المعنوي الذي اكتسبه اللاعبون من خلال تحقيق الانتصار في آخر مبارتين، إثر الفوز على النصر في الدوري، والطائي في كأس خادم الحرمين الشريفين.

من جهة أخرى انتظم المهاجم المصري احمد الشيخ في تدريبات الفريق، والتي اقتصرت على الجوانب اللياقية، وسيجري الشيخ فحوصاته الطبية مساء اليوم لدى مستشفيات المانع الراعي الطبي للنادي.

ووصل الشيخ اليوم إلى الدمام حيث استقبلته جماهير النادي بحفاوة بالغة، مؤكداً خلال استقباله بأنه يتمنى أن يسعد جماهير النادي بترك بصمة واضحة خلال تمثيله للفريق.

وكان الفريق قد أجرى تدريبه على ملعب عبدالله الدبل حيث عمد الشهري لتنويع المران ما بين النواحي اللياقية والفنية قبل ان يختتم الحصة التدريبية بمناورة وضع من خلالها تصوراته الفنية للمباراة.