الاتفاق يدشن المرحلة الأولى استعداداً للموسم المقبل

6 أغسطس, 2018
Share

انطلقت مساء اليوم (الأحد) المرحلة الأولى لاستعدادات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق للموسم المقبل، حيث دشنت باجتماع بين نائب رئيس النادي حاتم المسحل وعضو مجلس الإدارة وأمين الصندوق بندر العليو وعضو مجلس الإدارة أحمد الزياني ولجنة كرة القدم مع اللاعبين، شكر من خلالها المسحل اللاعبين على المستويات التي قدمها اللاعبون في نهاية الموسم الماضي، كما حثهم على الاجتهاد والانتظام في المعسكر، حيث من المقرر أن تغادر بعثة الفريق يوم الثلاثاء القادم إلى مدينة تيل في هولندا للانخراط في المعسكر الخارجي وبداية التدريبات تحت إشراف المدرب الأوروغوياني ليوناردو راموس.

وكانت إدارة الاتفاق قد أعلنت في وقت سابق عن البرنامج الزمني لاستعدادات الفريق، حيث ستبدأ المرحلة الثانية بمعسكر في هولندا سيبدأ في الثالث من شهر يوليو الحالي ويستمر حتى 31 من الشهر نفسه، وسيتخلله إقامة عدد من المباريات الودية، قبل العودة إلى الدمام لبدء المرحلة الثالثة التي ستستمر حتى موعد انطلاق الدوري.
جدير بالذكر بأن الاجتماع شمل حضور اللاعبين المحليين في حين تقرر انخراط جميع اللاعبين الأجانب والطاقم التدريبي في معسكر الفريق في هولندا مباشرة.
ومن جهة أخرى عينت إدارة النادي المدرب الوطني عبدالحكيم التويجري و المدرب الإسباني سيرخيو بيرناس مساعدين للمدرب الاورغوياني ليوناردو راموس.