المؤتمر الصحفي للمدير الفني ستيفن جيرارد بعد مواجهة الاتفاق مع الرائد

4 نوفمبر, 2023
Share

ما اعتقد احتاج وقت لوصف المباراة ، كان فيه فريق واحد مسيطر على المباراة ووصل للثلث الهجومي واعيد نفس الكلام كل اسبوع وللاصابات تأثير علينا ولم نستغل الكرة بشكل جيد في الثلث الهجومي ونحن نفتقد للجودة اليوم في الثلث الهجومي لكن انا سعيد بمعرفة احتياجاتنا ونعمل على حلها في الفترة القادمة.

هنالك أولويات في استقطاب اللاعبين ، وكان هنالك اولوية في استقطاب المهاجمين بالنسبة لنا
وفي الفترة القادمة نتطلع لتدعيم مركز المهاجم
و الغيابات اليوم لا نعاملها كعذر لنا.
في غرفة الملابس ناقشت اللاعبين وسنحلل أداءهم المقدم في الفرص التي أتيحت لهم خلال الفترة القادمة.

بالنسبة للرائد قد تكون نقطة جيدة لهم وهم يلعبون في نهاية المباراة ٦-٣-١ ، لكن أنا احاول اهاجم قدر المستطاع ونستحوذ على ٧٠٪؜ من مجريات المباراة ، أعلم ماهي مشاكلنا ماهي وانا سعيد بمعرفتها وسنعمل على تحسينها واستقطاب عناصر تدعم منظومتنا في الثلث الهجومي.

عمرنا ما نحتفل في نقطة واحدة مين ما كان المنافس ، في الفترة الحالية نرى مشاكلنا ونبحث عن حلول لها .. أصعب الأمور في الفترة الحالية بأن هوية الإتفاق سابقاً كانت تعتمد على التكتلات واللعب على المرتدات والكرات المعاكسة والآن نحن في مرحلة تطور ونبحث عن اسلوب لعب جماعي يعتمد على الاستحواذ وأن نكون أخطر في الثلث الهجومي وهذا الأمر يتطلب الوقت.

بعد مباراة النصر أتيحت لنا فترة بسيطة للاسترجاع ، واليوم في الشوط الاول احتجنا ١٨ دقيقة حتى تمكنا من صنع فرصة ونحن نبحث عن التطور في الحالات الهجومية وأن نكون مبادرين أكثر وأن نطلب من لاعبيننا أن يقدمون أكثر في أرضية الملعب.

الدكة يوجد فيها الكثير من الشباب الذين يحتاجون فترة للتطور حمدان اليوم غاب للاصابة وخسرنا راضي العتيبي في الثلاث الايام الماضية بسبب الظروف العائلية لدى اللاعب.

ليس هذا الوقت المناسب للحديث عن الاستقطابات وعن اسماءهم ، اعد جماهيرنا باننا في الفترة الشتوية سندخل في السوق الأوروبي وابحث عن انشاء لجنة في النادي تخص الاستقطابات لنادي الاتفاق وأعد الجماهير بالأفضل.

خطتنا اليوم كانت الاحتفال مع مشجعين نادي الإتفاق وأشارك جمهور الإتفاق الإحباط ، لكن الجماهير أيضا هم يدركون مدى تأثير غياباتنا وبالتأكيد أتحمل المسؤولية كاملة.