بثنائية.. الاتفاق يجتاز بني ياس الإماراتي ودياً

6 أغسطس, 2018
Share

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق اليوم الثلاثاء الفوز على فريق بني ياس الإماراتي بنتيجة 2-0 في ثالث ودياته خلال المعسكر الإعدادي للفريق بهولندا استعداداً للموسم الجديد.
افتتح أهداف الاتفاق اللاعب حسن جمال برأسية في الدقيقة 25 من الشوط الأول وذلك بعد كرة عرضية من محمد الكويكبي، ثم أضاف التونسي فخر الدين بن يوسف الهدف الثاني في الدقيقة 76 بعد تمريرة متقنة من سعد خيري، وكان راموس قد أشرك المهاجم التونسي فخر الدين بن يوسف مع بداية الشوط الثاني في إطار خطة الجهاز الفني في تهيئة اللاعب، وإعادته للملاعب بعد عودته من الإجازة بعد فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم 2018 .
ودخل الجهاز الفني بقيادة الأوروغوياني ليوناردو راموس المباراة بتشكيلة مكونة من رايس مبولحي في حراسة المرمى وفي الدفاع عمر السنين وأحمد جمال ورامون أرياس وحسين السيد وفي الوسط حامد الغامدي وفيليب كيش ومحمد الكويكبي ومحمد السبيعي وفي المقدمة كريستيان غوانكا وحسن جمال.
وفي الشوط الثاني أشرك راموس الحارس عبدالله الصالح بديلاً عن رايس مبولحي، وسعد خيري بديلاً عن عمر السنين، وسعيد الربيعي بديلاً عن رامون أرياس، وأسامة السليم بديلاً عن حسين السيد، وأسامة الخلف بديلاً عن حامد الغامدي، وإبراهيم محنشي بديلاً عن حسن جمال، وفخر الدين بن يوسف بديلاً عن محمد السبيعي.
وسيلعب فريق الاتفاق رابع ودياته يوم الجمعة المقبل أمام فريق هيلموند سبورت الهولندي.
ومن جهة أخرى زار رئيس نادي ⁧‫الاتفاق‬⁩ المهندس خالد الدبل سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين في مملكة هولندا ⁦ الأستاذ عبدالعزيز أبو حيمد بحضور سعادة نائب السفير الأستاذ مساعد المرواني حيث قدم شكره على كافة التسهيلات المقدمة من السفارة لأفراد بعثة الاتفاق.