هزاع ينهي برنامجه العلاجي والخيبري يلتحق بالفريق

6 أغسطس, 2018
Share

أنهى مهاجم الاتفاق هزاع الهزاع المرحلة الثالثة والأخيرة من برنامجه التأهيلي في فرنسا بعد تعرضه لقطع في الرباط الصليبي الأمامي أثناء مشاركته مع المنتخب السعودي في بطولة الخليج الـ 23 في دولة الكويت، وسيلتحق الهزاع مع الفريق فور بدء التدريبات في الدمام .
ميدانياً واصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق اليوم (الخميس) تدريباتهم في المعسكر الإعدادي للفريق في مدينة تيل بهولندا تحت إشراف المدرب الأوروغوياني ليوناردو راموس.
وكان راموس قد قسم التدريبات إلى فترتين صباحية ومسائية حيث خصص الفترة الصباحية لتدريبات اللياقة والتقوية في الصالة الداخلية.
بينما خصص راموس تدريبات الفترة المسائية على تنفيذ بعض التدريبات التكتيكية في خط الهجوم وخط الدفاع قبل أن يختتم التدريبات بتمرين ترفيهي للاعبين.
من ناحية أخرى وصل مدافع الاتفاق علي الخيبري مساء اليوم الخميس لمعسكر الفريق في هولندا وذلك بعد صدور تأشيرة السفر والتي منعته من الالتحاق مع الفريق منذ بداية المعسكر.

من جهة أخرى يخوض الفريق يوم غدٍ الجمعة مباراته الودية الرابعة حين يلتقي فريق هيلموند سبورت الهولندي في مدينة سومرين الهولندية وذلك في تمام الساعة 12:00 ظهراً بتوقيت المملكة.