انتظام كوايسون في تدريبات الاتفاق الجماعية استعداداً للأهلي.. والحنفوش و مبولحي يواجهان الإعلام

1 مارس, 2022
Share

قاد المدرب الوطني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاقالكابتن أحمد الحنفوش مساء اليوم الثلاثاء على ملعب رديف النادي خلفاً للمدرب الصربي المقال فلادان ميلويفيتش .

يأتي ذلك استعداداً لمواجهة فارس الدهناء نظيره الأهلي مساء الجمعة على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام .

وكان التدريب قد شهد انتظام المهاجم السويدي روبن كوايسون في التدريبات الجماعية بعد إنهائه برنامجهاللياقي ،  فيما اشتمل التدريب على كلمة تحفيزية للمدربأحمد الحنفوش ، بعد ذلك أدى اللاعبين تمارين لياقية وقائية ، ثم قسم الحنفوش الفريق إلى 3 مجموعات  لتطبيق عدد من الجمل التكتيكية ، واختتم المران بمناورة على جزء من الملعب .

وعلى صعيد متصل يعقد المدرب الوطني أحمد الحنفوشإلى جانب الجزائري وقائد الاتفاق الحارس رايس مبولحي مؤتمراً صحفياً  عند الساعة الـ4:30 من مساء يوم غدٍالاربعاء بقاعة المؤتمرات بالنادي ، وذلك للحديث عناستعدادات فارس الدهناء لمواجهة الأهلي ضمن منافساتالجولة الـ 23 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لمواسم 2021/22.

وعلى الصعيد الطبي كشفت الفحوصات الطبية عنإصابة المدافع الجزائري أيوب عبد اللاوي بخلع في مفصلالمرفق والتي تعرض لها في مباراة الاتفاق مع الفتحالماضية ، ويحتاج أيوب إلى فترة علاج وتأهيل مدة تتراوح بين الـ4 أسابيع إلى 6 أسابيع .

ومن جانب آخر  ودع لاعبي فريق الاتفاق المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش  ، حيث أعرب لاعبي فارس الدهناء عن شكرهم الجزيل لكل ما قدمه فلادان وأعضاء الجهاز الفني المساعد خلال الفترة الماضية .