بحضور الدبل والرئيس المسحل الاتفاق يستأنف تدريباته في المرحلة الثالثة بقيادة جيرارد

1 أغسطس, 2023
Share

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريباته مساء اليوم الثلاثاء على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة ،

  يأتي ذلك يأتي ذلك في إطار المرحلة الثالثة لتحضيراته قبل خوض معترك دوري  روشن السعودي لموسم 2023/24.

وكان التدريب قد شهد حضور المهندس خالد الدبل رئيس نادي الاتفاق السابق  إلى جانب رئيس النادي الأستاذ سامر المسحل وأعضاء مجلس الإدارة الجدد .

حيث ألقى قبل بداية التدريب المهندس خالد الدبل كلمة أبدى من خلالها سعادته بالتواجد بين لاعبي الفريق بعدعودتهم من معسكر كرواتيا ، معرباً عن تمنياته بأن  يظهر فارس الدهناء بالصورة التي تليق به في منافسات الموسم الجديد .

وقال :” في البداية  نرحب بأعضاء إدارة نادي الاتفاق الجديدة برئاسة الأستاذ سامر المسحل ونسأل الله لهم التوفيق والسداد  .

وأضاف :” سعيد أني أكون معاكم اليوم كمشجع ، الله يوفقكم ياشباب في هذا الموسم، نرحب باللاعبين الجدد فيأسرة نادي الاتفاق ،  نتعامل مع الفريق كعائلة ونتمنى بأن تقدموا موسم مميز مع الإدارة الجديدة

في المقابل  قال رئيس نادي الاتفاق الجديد سامر المسحل في أول كلمة له للفريق :” أرحب بالجميع وسعيد أكون بينكم وبالتأكيد نادي الاتفاق يعتبر علامة تجارية كبيرة وجماهير الاتفاق وعشاقه يتطلعون  لتقديم الأفضل .

وأضاف ؛٠ وجودي معكم كخادم للكيان الاتفاقي من أجل الوصول  لتحقيق أهدافنا ، بالتأكيد لدينا مدرب عالميالمتمثل في الأسطورة الإنجليزية ستيفن جيرارد ولاعبين مميزين ، وبالتالي جميع الانظار العالمية والداخلية ستكون موجهة علينا ولهذا لابد نحمي سمعة النادي ونعمل لأجله لأسعاد عشاق فارس الدهناء .

وكان التدريب الذي قاده المدير الفني الإنجليزي ستيفن جيرارد قد اشتمل بعد الإحماء على على تدريب تكنيكي بالكرة ،ثم طبق اللاعبين الجانب التكتيكي عبر مجموعتين ، قبل ان يختتم المران بمناورة تكتيكية على جزء من الملعب.