الحنفوش ومبولحي : بمساندة جماهير الاتفاق فارس الدهناء قادر على تجاوز الصعوبات

2 مارس, 2022
Share

شدد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق الكابتن أحمد الحنفوش على أن فريقه سيخوض مواجهة الأهلي بنظام خروج المغلوب والتي تتطلب الفوز ، مشيراً بأنه يدرك مدى صعوبة المباراة في ظل قوة الأهلي وموقفه في الدوري إلا أنه استشعر رغبة لاعبي فارس الدهناء بأن يقدموا كل مالديهم للظفر بنقاط المباراة.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده المدرب الوطني أحمد الحنفوش إلى جانب  الجزائري وقائد الاتفاق الحارس رايس مبولحي للحديث على استعدادات الاتفاق لمواجهة الأهلي ضمن منافسات الجولة الـ 23 لدوري كأسالأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2021/22.

وقال الحنفوش في بداية حديثه :أشكر مجلس إدارة ناديالاتفاق على الثقة لقيادة الفريق في الظروف الصعبة ، وسنعمل بكل ما نملك للخروج من الأزمة ، بالتأكيد مباراتنامع الأهلي صعبة  ، وعملنا خلال اليومين الماضيين علىالجانبين الفني والنفسي  ، شعرت برغبة كبيرة من اللاعبين للظهور بصورة مغايرة عن السابق ، ولدينا 9 مباريات فيالدوري علينا أن نخوضها كمباريات نهائية للابتعاد عنلغة الحسابات “.

وأضاف :علينا كفريق وجمهور الابتعاد عن كلالمصطلحات السلبية ، وأن نفتح صفحة جديدة ونملؤوهابالثقة بلاعبينا والقتالية في الملعب ، والروح المعنوية والتي نستمدها من الجمهور الاتفاقي الذي نتمنى أن يساندنا كماهي عادته “.

في المقابل أكد الحارس وقائد فارس رايس مبولحي بأن موقف فريقه في سلم الترتيب غير مرضي ، إلا أنه على ثقة كبيرة بأن يتجاوزوا هذا المنعطف خلال المواجهات المقبلة .

وقال :مباراتنا مع الأهلي  مهمة ، بالطبع كان أسبوع ماضي صعب بعد الخسارة لكن هذا حال كرة القدم ، حضرنا بشكل جيد وأن شاء الله نظفر بالنقاط الثلاث “.

وأضاف :نحن مع بعض كعائلة ولدي الثقة بفريقنا ، مررناسابقاً بنفس الظروف وتمكنا من تجاوزها بنجاح وذلك بتعاون الجميع لاعبين وجماهير “.