الاتفاق يجري تدريبه الأخير في بريدة بحضور الدبل تحضيراً للرائد

4 فبراير, 2022
Share

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريبه الأخيرعصر اليوم الجمعة على استاد مدينة الملك عبدالله بن عبد العزيز الرياضية ببريدة ، والذي سيحتضن مواجهة الغد مع مضيفه الرائد ضمن منافسات الجولة الـ 19 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2021/22.

وقبل أن يبدأ التدريب عقد رئيس النادي المهندس خالدالدبل اجتماع مع لاعبي الفريق شدد خلالها على أهمية المرحلة المقبلة والتي تتطلب مضاعفة الجهود خلال بقية مباريات الدوري ، وأشار بأن موقف الفريق في سلم الترتيب غير مرضي وبالتالي يجب على الجميع استشعار الموقف لتحقيق الانتصارات للتقدم في سلم ترتيب الدوري .

وكان التدريب الذي قاده المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش قد اشتمل بعد الإحماء على تمارين لياقية من خلال السرعات التنافسية ، ثم تدريب الاستحواذ من خلال 3 مجموعات ، بعد ذلك طبق الفريق الجانب الفني الذي سينتهجه لمواجهة الرائد ثم ، أدى الفريق مناورة تكتيكية على جزء من الملعب ، واختتم المران بتنفيذ اللاعبين تدريب الكرات الثابتة والمتحركة على حراس المرمى .

وعلى صعيد متصل انتظم القائمة المختارة في المعسكرالذي أقيم في أحد فنادق بريدة إلى حين مواجهة الرائد والتي ستقام عند الساعة 3:50 من عصر يوم غدٍ السبت .