مسؤولو الاتفاق يعربون عن سعادتهم بالشراكة مع معهد إعداد القادة

3 يونيو, 2024
Share

 

نيابة عن معالي وزير الرياضة بحضور نائب وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل شهد معالي نائب وزير الرياضي بدر بن عبدالرحمن القاضي و بحضور معالي نائب وزير التعليم الدكتور محمد بن أحمد السديري، وقع نادي الاتفاق، اليوم الأحد، عقد شراكة مع معهد إعداد القادة ضمن مسار “واعد” لتدريب الكوادر الوطنية، وتمكينها، وتأهيلها.

و جرت مواسم التوقيع بين الرئيس التنفيذي بنادي الاتفاق الرئيس التنفيذي الأستاذ حمد بن عبدالله المطوع و مدير عام معهد إعداد القادة الدكتورة مزنة بنت عبدالرحمن المرزوقي.

وعبر الأستاذ حمد بن عبدالله المطوع عن سعادته لتوقيع هذه الشراكة واهتمام المعهد بتطوير الكوادر الرياضية داخل المملكة بالتعاون مع برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث ضمن “مسار واعد”.

وأكد الرئيس التنفيذي على أهمية دعم ورفع كفاءة الكوادر الوطنية في قطاع الرياضة لخدمة الرياضة السعودية بالتوازي مع ما تحققه المملكة من نهضة في هذا المجال.

كما عبرت مديرة الموارد البشرية بنادي الاتفاق مريم الجعفري عن إعجابها الشديد بما يقدمه برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث ضمن “مسار واعد” من خلال ابتعاث وتوفير برامج تدريبية خارجية للمستجدين وتوظيف في التخصصات الفنية والمهنية.