الاتفاق يغادر مطار فيينا.. واستئناف التدريبات في الدمام يوم 8 أغسطس

3 أغسطس, 2021
Share

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق النمسا عبر مطار فيينا عائدين إلى أرض الوطن بعد انتهاء المعسكر الخارجي الذي أقيمبمدينة باد تاتزمانسدورف بالنمسا من 7 يوليو حتى 3 أغسطس تحضيراً للموسم الرياضي الجديد 2021/2022 .

وكان الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني خالد العطوي قد منح الفريق راحة على أن تستأنف التدريبات في الدمام يوم 8 أغسطس استعداداًلمواجهة الباطن في افتتاحية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2022/2021.

من جهته فقد أكد المدير التنفيذي للفريق الأول لكرة القدم عمر باخشوين على نجاح المعسكر وسط روح أسرية رائعة بين أفراد البعثة، مشيداًبجهود الأجهزة الفنية والإدارية والطبية والإعلامية والتي كانت تكاملية لنجاح المعسكر، مشيراً بأن معسكر النمسا سار بالطريقة المطلوبةوالتي تخللها تمارين على فترتين صباحية ومسائية ومحاضرات فنية وإعداد ذهني ومباريات ودية، مثنياً على أداء اللاعبين وانضباطيتهموروحهم العالية خلال سير المعسكر.

وحول المعسكر قال باخشوين:الحمد لله على نجاح المعسكر والذي سار بالصورة المطلوبة والذي شهد تواجد كافة اللاعبين، وأضاف:نعم كان يفترض أن نخوض 5 مباريات ودية، ولكن ألغيت مباراتين منهما لأسباب خارجة عن إرادتنا، الأولى كانت بسبب الأمطار الغزيرةوالثانية كانت بسبب اختيار المتعهد للفريق المنافس ملعب ذات أرضية سيئة ارتأينا أن لا نخاطر بسلامة اللاعبين باللعب في ذلك الملعبواستبدلناها بمناورة رئيسية“.

وعبّر المدير التنفيذي لفارس الدهناء عن شكره الجزيل للمحاضر الدولي نبيل طه دكتور علم النفس الرياضي وذلك لقبوله الدعوة وجهودهالمتميزة في الإعداد الذهني، مشيرًا بأن تواجد الدكتور نبيل إضافة متميزة لمعسكر النمسا، وسيتواجد خلال المرحلة المقبلة لاستكمالبرنامجه المتخصص في الإعداد الذهني.

يذكر بأن الاتفاق في معسكر النمسا خاض 3 مباريات ودية تعادل في الأولى مع مضيفه المجري هالاداش بنتيجة 1/1 سجله ريان البلوشي،وفي المباراة الودية الثانية كسب الاتفاق نظيره روغاشتا سلاتينا بنتيجة 0/2 سجلهما أحمد الغامدي وريان البلوشي، وأنهى النواخذةتجاربهم الودية بالتغلب على مضيفهم المجري فريق زالايغيرزيغي تورنا اغيليت المجري بنتيجة 0/3 أحرزهم البرازيلي اليريك دي سوزا وهزاعالهزاع والمغربي وليد أزارو.