الاتفاق يدشن الطقم الأساسي (الأخضر) بالشراكة مع تيمبو لموسم 2023/24

6 أغسطس, 2023
Share

دشن نادي الاتفاق الطقم الأساسي (الأخضر) لموسم 2023/24 اليوم الأحد وذلك عبر حسابات بالنادي على منصات التواصل الاجتماعي، على أن تكشف الإدارة الستار عن الطقم الثاني والثالث لاحقاً.

ومن جهته أكد الرئيس التنفيذي لنادي الاتفاق، الأستاذ معاذ العوهلي، بأن اختيار شركة تيمبو جاء بعد مفاضلتها مع عدد من العروض، فضلاً على أنها علامة تجارية نمساوية غنية عن التعريف لما تملكه من جودة عالية.

وقال العوهلي: “سعداء بهذه الشراكة وسيتم الإعلان قريباً عن الأطقم الأخرى للفريق الأول، وستكون متاحة في متجر النادي والمتجر الإلكتروني، لجميع محبي وجماهير النواخذة “.

وفي المقابل أعرب الرئيس التنفيذي لشركة تيمبو الأستاذ سيف الأسيوطي عن سعادته بالشراكة مع نادي الاتفاق لما يمتلكه من تاريخ عريق وجماهيرية عريضة.

وقال الأسيوطي : “في البداية أشكر إدارة نادي الاتفاق على الثقة لإتمام الشراكة والتي نثمنها وسنسعى من خلالها لإرضاء جماهير فارس الدهناء”.

وأضاف : “وتعزيزاً لهذا التعاون، ابتكرت تيمبو تصميمات حصرية تجسد الهوية المميزة لنادي الاتفاق العريق”.

وأشار بأن أطقم نادي الاتفاق والمصممة بدقة من قبل شركة تيمبو، تخلط بين هوية وألوان النادي وشعاره بسلاسة، مؤكداً بأن التصاميم تتضمن أيضاً عناصر فريدة مستوحاة من تقاليد النادي والثقافة السعودية النابضة بالحياة، مما ينتج مجموعة تجسد حقاً هوية نادي الاتفاق.

وكشف الرئيس التنفيذي لتيمبو بأن علاقات الشركة القوية وشراكاتها الناجحة مع مختلف اتحادات كرة القدم، والمنتخبات، والأندية، تبرز تأثيرها العالمي في هذه الرياضة، حيث تتوسع شراكات تيمبو لتشمل كونها المورد الرسمي لكرة القدم المعتمدة للمباريات للعديد من الكيانات والمسابقات، بما في ذلك الاتحاد العربي لكرة القدم (UAFA)، غانا، الأردن، غامبيا، عمان، ليبيريا، أنجولا، وفلسطين.

كما أوضح بأن تيمبو هي أيضاً المورد الرسمي للأطقم الرياضية للعديد من الفرق أبرزها نادي الزمالك المصري، ومنتخب الرأس الأخضر، والمنتخب الفلسطيني ومن خلال هذه الشراكات الواسعة، تواصل تيمبو ترك بصمتها على ساحة كرة القدم العالمية.