الاتفاق يستأنف تدريباته تحضيراً للشباب.. وعودة مدرب الحراس دوسان بعد تعافيه من فايروس كورونا

9 يناير, 2022
Share

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريباتهمساء اليوم الأحد على ملعب رديف النادي ، وذلك تحضيراًلاستضافة الشباب يوم الجمعة المقبل بالدمام .

وكان التدريب قد شهد عودة مدرب الحراس دوسانغاتيتيش لتدريب حراس الفريق بعد تعافيه من فايروسكورونا ، فيما اشتمل التدريب الذي قاده الصربي فلادانميلويفيتش على تمارين لياقية بالجري من خلال عدةمحطات ثم بالكرة ، قبل أن يختتم المران بتدريبات تكتيكيةعلى جزء من الملعب .

يذكر بأن فارس الدهناء يستعد لمواجهة نظيره الشباب علىاستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن منافسات الجولةالـ 17 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم2021/22. *الاتفاق يستأنف تدريباته.. ومدرب الحراسيتعافى من كورونا*

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريباتهمساء اليوم الأحد على ملعب النادي الرديف تحضيراًلاستضافة الشباب.

وشهد التدريب عودة مدرب الحراس دوسان غاتيتيشلتدريب حراس الفريق بعد تعافيه من فيروس كورونا، فيمااشتمل التدريب الذي قاده الصربي فلادان ميلويفيتشعلى تمارين لياقية بالجري من خلال عدة محطات ثمبالكرة، قبل أن يختتم المران بتدريبات تكتيكية على جزء منالملعب.

وسيواجه النواخذة نظيرهم الشباب على استاد الأميرمحمد بن فهد بالدمام ضمن منافسات الجولة الـ 17 لدوريكأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2021/22 يوم الجمعة المقبل.