كارتيرون وكيش مساندة جماهير فارس الدهناء حافز قوي للظفر بالنصر

9 مارس, 2022
Share

شدد الفرنسي مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاقباتريس كارتيرون على أن المرحلة المقبلة تحتاج إلى تركيزعالي للظفر بأكثر عدد نقاط ممكن خلال الـ8 مباريات المتبقية من الدوري ، مشيراً بأنه يدرك مدى صعوبة مواجهةفريقه للنصر إلا أن مساندة جماهير فارس الدهناء ستكون لها الأثر في الظفر بالنقاط الثلاث بإذن الله.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده كارتيرون إلىجانب السلوفاكي لاعب وسط الاتفاق فيليب كيش للحديث عن استعدادات فارس الدهناء لمواجهة النصر ضمنمنافسات الجولة الـ 24 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2021/22.

وقال كارتيرون:ندرك أنها مباراة قوية وأمام فريق قويمثل النصر ، الفترة الماضية كنا بحاجة لها لعمل ترتيباتنا للمباراة الهامة

وأضاف :نملك لاعبين متميزين ويدركون جيداً وضعالفريق الحالي ، والفوز على الأهلي في المباراة الماضيةأعطتهم طاقة وثقة ، ركزنا على تفاصيل بسيطة في التمارين والأهم ردة الفعل ولكن ردة الفعل الجماعية ستأتي خطوة بخطوة في الأيام الجاية” .

واختتم كارتيرون حديثه برسالته :بالتأكيد نحتاج حضور جماهير الاتفاق والمساندة أمام النصر وسنعملبكل طاقتنا للظفر بنقاط المباراة “.

فيما أكد فيليب كيش بأن فريقه سيسعى لمواصلة المحافظةعلى نغمة الانتصار وأن كانت أمام فريق قوي ومتمرس كالنصر حيث قال :نتمنى نستكمل ما بدأناه في مباراةالأهلي ، وذلك من خلال القتالية والروح العالية والجودةالتي لعبنا فيها فهو بالطبع فوز مهم أعادنا لنا الثقة“.

وأضاف :لدينا مباراة قوية أمام خصم قوي وليس هناكمستحيل للفوز عليهم فسبق وأن تغلبنا عليهم في مباراةالذهاب ونحن محضرين للمباراة بشكل جيد ، ندرك جيداًبأن النصر سيأتي متحمس من أجل التعويض بعدالخسارة الثقيلة الماضية “.

وأشار كيش بأن فريقه مستعد بشكل جيد كما أنه على ثقةبزملائه  اللاعبين والذين يمتلكون جودة  عالية ولذلك فهم قادرين على إسعاد جماهير النواخذة  التي يتمنى منهم مواصلة المساندة .