فلادان والعويشير: مؤازرة جماهير الاتفاق مهمة لتجاوز منعطف الشباب

12 يناير, 2022
Share

أكد الصربي مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق فلادان ميلويفيتش على أهمية مواجهة فريقه عندمايستضيف نظيره فريق الشباب مشدداً على أن حضور ومؤازرة جماهير  الاتفاق سيكون لها الأثر في استعادةفارس الدهناء نغمة الانتصارات والتقدم في سلم الترتيب.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده فلادان إلى جانب الحارس عبدالله العويشير للحديث على استعداداتالاتفاق قبل مواجهة الشباب ضمن منافسات الجولة الـ 17 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم2021/22.

وقال فلادان:من المؤكد بأنها مباراة مهمة، سنلعب ضد فريق قوي حقق نتائج جيدة في المباريات الماضية، وهويقاتل من أجل الدوري” .

وأضاف:عملنا بجد خلال الأيام الماضية، لن أتحدث عن غياب بعض اللاعبين فهذه هي الحياة وظروف كرة القدم،لدينا لاعبين مميزين وبعضهم عاد بعد تماثله للشفاء من فيروس كورونا، وكانت لدينا خيارات جيدة حينما لعبنا ضدالباطن”.

وبعث فلادان برسالة للجماهير الاتفاقية:أود أن أوجه رسالة إلى جماهير الاتفاق، أن يؤازروا فريقهم في هذاالوقت الصعب؛ خلال مباراتنا المهمة ضد فريق الشباب، نطلب منهم الدعم دوماً سواء في الحالات الجيدة أو حتىالسيئة” .

وعن فترة التسجيل قال فلادان:مرحلة الانتقالات الشتوية مهمة ولكن في هذه اللحظة تركيزنا منصب علىمباراتي الشباب وأبها، وبصفتي كمدرب لا أحبذ الحديث عن الانتقالات بشكل كبير، تركيزنا فقط على المباراتينولدينا لاعبين ممتازين قادرين على تحقيق النتائج الإيجابية“.

ومن جهته شدد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق عبدالله العويشير  على أهمية حضور جماهيرفارس الدهناء لكي يتجاوز الفريق المنعطف الحالي أمام الشباب.

وقال:مستشعرين أهمية وصعوبة المباراة ونطلب من الله عز وجل أن يكرمنا ويوفقنا في المباريات المقبلة“.

وأضاف:بدون شك مباراة الشباب مهمة، وهو منافس على الدوري ونحن مستعدين لها بشكل جيد مع المدربفلادان، وإن شاء الله نرضي جمهورنا بالمستوى والنتيجةواختتم العويشير حديثه بالقول:

المهمة ليست سهلة في ظل الغيابات من إصابات وخلافه، ولكننا نلعب بـ11 لاعب ضد 11 لاعب وبوقفة الجميعسنظفر بالنقاط الثلاث“.