نادي الاتفاق بالشراكة مع اصنع مهارة ينجح بتدريب أكثر من 628 في البرنامج الرمضاني

12 مايو, 2020
Share

 

أنهى معهد اصنع مهارة برنامجه التدريبي بالشراكة مع نادي الاتفاق بتقديم 5 دورات تدريبية مجانية معتمدة من المؤسسة العامة للتدريبالتقني والمهني من بداية شهر رمضان حتى 16 من الشهر الجاري.

وكان نادي الاتفاق قد أطلق برنامجه التدريبي بالشراكة مع معهد أصنع مهارة ومعهد طيف العربية للتعليم والتدريب التقني بتقديم 10 دوراتمجانية خلال فترة شهر رمضان المبارك من منطلق المسؤولية الاجتماعية بتقديم مواد إثرائية خلال فترة الحظر الصحي لمحاربة فيروس كوروناالجديد كوفيد-19.

ومن جهته أبدى المدير التنفيذي لمعهد اصنع مهارة نايف الهاجري عن سعادته لنجاح البرنامج التدريبي المشترك مع نادي الاتفاق في سبيلملء الوقت بالمفيد خلال فترة الحظر الصحي.

وأشار الهاجري بأنالتدريب والتأهيليبقي كلمة السر في تعزيز التنمية الحقيقية داخل أي بلد ينشد التقدم والازدهار، وهذا ما حرصعليه معهد اصنع مهارة للتدريب خلال السنوات الماضية، تكاملاً مع العديد من  مؤسسات المملكة الحكومية والأهلية، التي تقوم بالمهمة نفسهالتحقيق الهدف ذاته.

وأشار بأن المبادرة المجتمعية للدورات التي أطلقت في شهر رمضان المبارك بالشراكة مع نادي الاتفاق الذي ساهم في الدعم والحرصوالمتابعة من باب المسؤولية المجتمعية لدعم شباب وشابات الوطن بالبرامج المفيدة وكذلك بدعم من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

وكشف الهاجري حول التجربة قائلا :” تكاملت جميع الجهود لنتمكن خلال الخمس دورات من تدريب ما يقرب من 628 شاب وفتاة من أصل1065 مسجلاً عبر منصة المعهد، في دورات متعددة مبنية على متطلبات الرؤية المستقبلية لاحتياج المجتمع والوطن

واختتم حديثه:” أننا مستمرون على هذا النهج بشراكتنا المجتمعية مع نادي الاتفاق، متطلعين لتعزيز هذه الشراكة بتحقيق الهدف المنشودبتدريب وتأهيل أبناء الوطن” .

يذكر بأن معهد اصنع مهارة قد قدم 5 دورات متنوعة بالشراكة مع نادي الاتفاق وهي (قوة الاختبار بتقديم الدكتور محمد المدني، صناعةالمحتوى بتقديم الأستاذ صالح الغامدي، أصنع ثقتك بنفسك بتقديم الدكتور فيصل الهاجري، كيف أبدأ كإعلامي بتقديم الأستاذ شاكرالسيف، القيادة الكارزمية والتأثير الإيجابي بتقديم الأستاذ عبد الله الحوطي).