الاتفاق يدعم الجهاز الفني للمدرب جيرارد بالتوقيع مع 4 مساعدين حتى 2025

13 يوليو, 2023
Share

اكتمل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاقوالذي يقوده المدير الفني الإنجليزي ستيفن جيرارد ، حيث وقعت إدارة النادي برئاسة المهندس خالد الدبل مع 4 مساعدين أنجليز لدعم الجهاز الفني حتى 2025 وهم :

ايان فوستر مساعد مدرب أول ، توم كلوشو مساعد مدرب ثاني ، جوردن ميلسوم معد بدني  ، رايي شرويد محلل أداء ،

وبذلك ينضم الرباعي إلى بقية أعضاء الجهاز الفني السابقين الذين تم تجديد العقد معهم  وهم :  المغربي طارق مخناس مساعد مدرب  ، التونسي صبري الحضري معد بدني ثاني ،  ومدرب الحراس البرازيلي ارتور والجزائري بلال شعبه محلل أداء .

الجدير بالذكر بأن فوستر قد ساهم بتحقيق العديد من الإنجازات أبرزها التتويج مع  منتخب انجلترا تحت 17 سنة بكأس العالم في الهند عام 2017 , إلى جانب تحقيقه تاج اليورو لمنتخب إنجلترا تحت 19 سنة في 2022 وبلوغ كأسالعالم تحت 20 سنة والتي ستقام في الارجنتين .

أما توم كولشو فقد نجاح كمساعد للمدرب استيفن جيرارد بتحقيق الدوري الاسكتلندي مع فريق رينجرز عام 2020/21 ، كما عمل كمساعد للمدرب جيرارد أيضاً عندما قاد فريق استون فيلا 2021/22 .

أما الدكتور جوردان ميلسوم فقد خاض العديد من التجارب كمعد بدني مع أندية شفليد يونايتد

، شفرات سي دي ، مدينة أكسفورد ، ليستر سيتي

، ليفربول ، كما عمل كمعد بدني مع المدرب استيفن  جيرارد في نادي ليفربول تحت 18  سنة وكذلك في نادي استون فيلا ، أما أهم إنجازاته مع جيرارد هو تحقيق الدوري الاسكتلندي مع نادي رينجرز في عام 2020/21 .

في المقابل رايي شرويد عمل كمدرب في ليفربول لمدة 10 سنوات للأعمار من  10 حتى 16 سنة ثم محلل أداء في ليفربول لمدة 3 سنوات تحت 21 سنة .