الاتفاق يستأنف تدريباته والمسحل يجتمع بلاعبي فارس الدهناء

13 نوفمبر, 2022
Share

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريباتهمساء اليوم الأحد على ملعب رديف استاد الأمير محمد بن فهد ،  بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون.

يأتي ذلك ضمن المرحلة الأولى لتحضيرات فارس الدهناء لاستئناف منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين لموسم 2022/23 .

وكان التدريب قد بدأ بكلمة من نائب رئيس نادي الاتفاق الأستاذ حاتم المسحل والتي رحب من خلالها بلاعبي الفريق وبقية أعضاء الفريق بعد الراحة التي تمتع بها الفريق من 17 أكتوبر الماضي حتى 13 نوفمبر الجاري مشيراً بأن هناك خطة إعدادية للفريق والتي ستكون عبر 3 مراحل وهي مرحلة التجمع في الدمام ثم المرحلة الثانية عبر المعسكر الخارجي والذي سيقام في أبو ظبي يومالاثنين 20 نوفمبر حتى 4 ديسمبر حيث سيتخلل المعسكرخوض عددٍ من المباريات الودية ، فيما سيختتم الاعداد بالمرحلة الثالثة في الدمام وخوض مباراة ودية قبل الدخول في معترك الدوري ، وشدد المسحل  على أهمية المرحلة المقبلة والتي تتطلب مضاعفة الجهود للاستعداد بشكل قوي لاستكمال منافسات الدوري بصورة أفضل للتقدم في سلمالترتيب.

وكان التدريب قد اشتمل بعد الإحماء على تمارين لياقية من خلال الجري ثم تدريب المربعات وشهد التدريب انتظام اللاعبين حامد الغامدي وعبد الرحمن العبيد بعد تماثلهما للشفاء من الاصابة .

وعلى صعيد متصل يواصل فارس الدهناء تدريباته يوم غدٍ الاثنين تدريباته على فترتين صباحية ومسائية ضمن البرنامج الاعدادي للمرحلة الأولى .