انتظام الكويكبي والسليتي في تدريبات الاتفاق.. والعطوي يواجه الإعلام

13 أكتوبر, 2021
Share

انتظم الدوليان لاعبا وسط الفريق الأول لكرة القدم بناديالاتفاق محمد الكويكبي والتونسي نعيم السليتي فيتدريبات النواخذة والتي أقيمت على رديف استاد الأميرمحمد بن فهد بالدمام، بعد الانتهاء من المشاركة معمنتخبي بلادهما خلال أيام الفيفا.

وكان التدريب الذي قاده مدرب الاتفاق خالد العطوي قداشتمل على تمارين لياقية بالكرة، ثم قسم العطوي لاعبيالفريق إلى 3 مجموعات لتطبيق الجانب الفني والذيسينتهجه في مواجهة النادي الأهلي، بعد ذلك خاضالفريق مناورة تكتيكية على جزء من الملعب واختتم المرانبتدريب لاعبين مختارين على الكرات الثابتة والمتحركةعلى حراس المرمى.

وفي سياق متصل أدى الكويكبي والسليتي تدريباتاسترجاعية مع المعد البدني، في حين من المنتظر اكتمالعودة الدوليين (لاعبا الوسط حامد الغامدي وإبراهيممحنشي، والجزائري رايس مبولحي، والسويدي روبنكوايسون، والمغربي وليد أزارو) وانتظامهم في تدريب يومغدٍ الخميس.

من جهة أخرى يعقد المدرب الوطني خالد العطوي مؤتمراًصحفياً خاصاً عند الساعة الـ4:15 مساءً يوم غد الخميسفي قاعة المؤتمرات بالنادي يسبق المواجهة المنتظرة أمامالنادي الأهلي ضمن منافسات الجولة الـ 8 ‏لدوري كأسالأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2021/22.