كارتيرون و السليتي الاتفاق سيخوض بقية مواجهات الدوري بنظام النهائيات

15 مارس, 2022
Share

شدد الفرنسي مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاقباتريس كارتيرون بأنه على ثقة كبيرة بلاعبي فريقه بأن يتجاوزا المنعطف الهام الذي يعيشه خلال الجولات الحالية للدوري ، بالرغم من كل الظروف التي تحيط بالفريق من إصابات وحالات تحكيمية ساهمت في إيقافات  .

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده كارتيرون إلىجانب التونسي لاعب وسط الاتفاق نعيم السليتي مساءاليوم الثلاثاء بقاعة المؤتمرات بالنادي ، للحديث عن آخراستعدادات الاتفاق قبل مواجهة ضمك ضمن منافساتالجولة الـ 25 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2021/22.

وقال كارتيرون في بداية حديثه:عملنا بشكل جدي معاللاعبين من أجل التحسن ، هذه المباراة معقدة جدًا ، كماتعلمون، بعد الأحداث التحكيمية في المباراة السابقة خسرنا نقطتين وخسرنا ثلاثة لاعبين لهذه المواجهة ، هذا ماجعلنا نقضي بعض الوقت لإيجاد الحلول لهذه المباراة ،لكنني سعيد بروح اللاعبين هم بكامل تركيزهم ويعملون بجدّ

“.

وأضاف:يجب أن تكون لدينا الروح للتعامل مع كل مباراة وكأنها نهائي ، لا أريد أن نفكر أننا ما زلنا نملك الوقت للفوز، كل مباراة هي مباراة مصيرية كما كانت مباراة النصر ، سنذهب إلى ضمك للعب نهائي، ولن نتصرف وكأننا نملك الوقت لتحسين الوضع ،  نملك نوعية مميزة من اللاعبين وأنا هنا لمساعدة اللاعبين والنادي “.

في المقابل أكد التونسي لاعب وسط الاتفاق نعيم السليتيبأن فريقه سيخوض مواجهاته المتبقية بنظام مبارياتالكؤوس والتي لاتقبل القسمة على اثنين لتحقيق أكبر عددممكن من النقاط التي تجعله في مراكز أفضل في الدوري .

وقال :كما قال المدرب كل مباراة مهمة جداً ، وبصرف النظرعن أسم أي فريق سنقابله خلال المباريات المتبقية إلا أنناسنخوضها بنظام النهائيات لتحقيق الانتصارات“.

وأضاف :وحول مواجهة ضمك نحن مركزين في الملعببدنياً وتكتيكياً ، ونحن كلاعبين خبرة إلى جانب الكباتنرايس مبولحي و وفيليب كيش لابد أن نساعد الفريقونعطي زملائنا الثقة بشكل أكبر  ، وشخصياً أنا متفائل فيالنهاية إن شاء الله “.