الاتفاق يقص شريط الدوري بثنائية السالم في الباطن

15 أغسطس, 2021
Share

بطاقة المباراة

الاتفاقالباطن

السبت 14 أغسطس 2021

الساعة 6:55 مساء

إدارة الاعلام والاتصال بنادي الاتفاق

دخل الاتفاق أولى مبارياته من دوري كاس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم 2021-2022، ضد فريق الباطن بملعب الأمير محمدبن فهد بالدمام يوم السبت 14 أغسطس 2021، بتشكيلة أساسية مكونة من: رايس مبولحي، سعيد الربيعي، عبدالله الخطيب، سعيد المولد،سنوسي الهوساوي، فيلب كيش، إليريك دي سوزا، سعد السلولي، عبدالله السالم، محمد الكويكبي، روبن كوايسون، وبقيادة مساعد المدربالوطني أحمد المالكي.

وبنهاية المباراة انتزع الاتفاق أول 3 نقاط من أمام الباطن بعد فوزه بنتيجة هدفين مقابل هدف للباطن أحرزهما اللاعب عبدالله السالم فيمجريات الشوط الأول من المباراة، بعد أن فرض فيها سيطرته التامة على مجريات الشوط والذي تميز فيه لاعب الوسط محمد الكويكبيوالحارس العملاق رايس مبولحي، وفي الشوط الثاني استمر استحواذ الاتفاق على مجريات الشوط شكلها في خطورة على مرمى الباطندون احراز أهداف إضافية وقبل نهاية المباراة وفي وقتها الإضافي تحصل مدير الفريق فايز السبيعي على بطاقة حمراء.

الشوط الأول

الدقيقة 3

أول هجمة مرتدة قادها النجم السويدي روبن كوايسون سددها قوية اعتلت حارس مرمى الباطن، بعد تمريرة متقنة من اللاعب عبداللهالسالم.

الدقيقة 6

عرضية من ظهير الاتفاق سعيد المولد وصلت سهلة لحارس مرمى الباطن

الدقيقة 10

أحرز اللاعب عبدالله السالم الهدف الأول للاتفاق بعد عرضية مميزة من اللاعب محمد الكويكبي داخل منطقة الستة سددها قوية تصدى لهاحارس مرمى الباطن وبمتابعة أخرى من السالم أودعها في شباك الباطن.

الدقيقة 11

لم يستغل لاعب الوسط سعد السلولي التمريرة المميزة من السويدي روبن كوايسن ليضيع فرصة هدف ثاني محقق بعد تدخل حارس الباطنوقطع الكرة من خارج منطقة الجزاء.

الدقيقة 19

بعد جملة تكتيكية قادها دفاع الاتفاق وصولا لوسط الملعب وبعد مراوغة رائعة من نجم الاتفاق محمد الكويكبي داخل منطقة الجزاء تجاوزفيها قلب دفاع الباطن ليعرضها على قدم روبن كوايسون ومن ثم رأسية من اللاعب عبدالله السالم اودعتها شباك الباطن معلنة الهدف الثانيللاتفاق.

الدقيقة 25

هجمة مرتدة قادها الدولي روبن كوايسون واللاعب سعد السلولي لم تكتمل بعد أن تصدى لها دفاع الباطن داخل منطقة الجزاء.

الدقيقة 37

أهدر النجم السويدي روبن كوايسون فرصة محققة للهدف الثالث بعد مجهود كبير من المهاجم عبدالله السالم افتك فيها الكرة من وسط الملعبليمررها متقنة لروبن الذي سددها قوية اعتلت حارس مرمى الباطن.

الدقيقة 41

تصدى الدولي رايس مبولحي بخبرته الدولية لتسديدة قوية من مهاجم الباطن وينقذ الاتفاق من أول أهداف الباطن.

الدقيقة 42

تصدى حارس الباطن لهجمة خطيرة لروبن وأنقذ الباطن من هدف ثالث

الدقيقة 43

أكد حارس الاتفاق رايس مبولحي بأنه عملاق الحراسة في الدوري السعودي بعد أن تصدى لتسديدة قوية لا ترد من مهاجم الباطن داخلمنطقة الستة وليحمي عرين الاتفاق من هدف أول محقق للباطن.

نهاية الشوط الأول

أنهى حكم اللقاء فيصل البلوي الشوط الأول بعد احتساب دقيقتين كوقت بدل ضائع.

الشوط الثاني

انطلق الشوط الثاني دون أن يجري المدرب الوطني أحمد المالكي أي تغيير في التشكيلة الأساسية التي بدأ بها المباراة

الدقيقة 46

احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للباطن بعد الرجوع لتقنية VAR بعد تلامس داخل منطقة الجزاء بين مهاجم الباطن وظهير الاتفاق سنوسيالهوساوي، تمكن معها الباطن من إحراز الهدف الأول.

الدقيقة 54

أضاع مهاجم الاتفاق عبدالله السالم فرصة هدف بعد عرضية خطيرة داخل منطقة جزاء الباطن من لاعب الوسط سوزا.

الدقيقة 62

أجرى مدرب الاتفاق أحمد المالكي تغييرين على حساب خط الوسط بدخول اللاعب علي هزازي بديلا للاعب سعد السلولي، ودخول اللاعبهزاع الهزاع بديلا للاعب عبدالله السالم تدعيما لخط الهجوم.

الدقيقة 63

بعد الرجوع لتقنية VAR لم يحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للاتفاق  بعد تسديدة قوية من المهاجم هزاع الهزاع تصدى لها مدافع الباطن باليدداخل منطقة الجزاء.

الدقيقة 79

التبديل الثالث للاتفاق بدخول اللاعب حامد الغامدي بعد تعرض لاعب وسط الاتفاق الدولي روبن كوايسون لإصابة في وسط الملعب.

الدقيقة 85

دفاع الباطن يتصدى لهجمة مرتدة للاتفاق بدأت من الكويكبي وهزاع الهزاع من وسط الملعب.

الدقيقة 86

التغيير الرابع للاتفاق دخول اللاعب إبراهيم محنشي بديلا للاعب دي سوزا والتغيير الخامس بدخول اللاعب سعد خيري بدلا للاعب محمدالكويكبي.

الدقيقة 89

أضاع اللاعب سعد خيري هجمة مرتدة بعد تمريرة متقنة من اللاعب هزاع الهزاع ليلعبها من فوق حارس الباطن اعتلت العارضة.

نهاية المباراة

قبل نهاية المباراة تلقى مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق فايز السبيعي بطاقة حمراء، التي احتسب معها فيصل البلوي 6  دقائقكوقت بدل ضائع؛ سيطر فيها الاتفاق على مجريات الشوط الثاني.