فلادان وغازي : مساندة جمهور الاتفاق مهمة للظفر بنقاط الطائي

17 فبراير, 2022
Share

شدد الصربي مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاقعلى أهمية مواجهة الطائي مشيراً بأن فارس الدهناءسيدخل من أجل الفوز دون غيره من أجل استعادة نغمةالانتصارات . جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقدهفلادان إلى جانب اللاعب فهد غازي عصر اليوم الخميسبقاعة المؤتمرات بالنادي ، وذلك للحديث عن آخراستعدادات فارس الدهناء قبل مواجهة الطائي ضمنمنافسات جولة الـ21 ( التأسيس ) ، لدوري كأس الأميرمحمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2021/22.

وقال فلادان :أمامنا مباراة مهمة مع الطائي ، وهو فريقكبير وفي الفترة الشتوية غير عدد من اللاعبين الذينساعدوا الفريق بعقلية جديدة ، بحيث أنهم فازوا في آخرمباراة بعد سلسلة من الهزائم” .

وأضاف :بعد مباراتنا مع الرائد ارتحنا مدة أسبوعيناشتغلنا مع بعض ، وانضموا إلينا لاعبين جدد وإن شاء اللهيساعدوا الفريق ، اللاعبين الذين انضموا إلينا إن شاء اللهجاهزين بدنياً وبإذن الله يشاركوا في مباراة الطائي لأنهامهمة كما هي المباريات القادمة” .

واختتم فلادان حديثه برسالة إلى جمهور الاتفاق بقوله :نحاول أن نعطي جمهورنا كل شيء ممكن ونطلب منهمالدعم ، والنتيجة بإذن الله نرجع لسلسلة الانتصارات ابتداءاًمن المباراة القادمة“.

فيما قال مدافع الاتفاق فهد غازي :اعتقد بأن مباراتنا معالطائي مهمة بالنسبة لنا لاسيما وأنها على أرضنا كما أنكل بقية المباريات الدوري القادمة نعتبرها نهائي وذلكلتحسين صورتنا والتقدم في سلم ترتيب الدوري “.

وأضاف :نأمل من الجمهور الحضور والمساندة وبإذن اللهنحقق الثلاث نقاط “.