الاتفاق يستأنف تدريباته والإصابة تبعد باولو والبلوشي أسبوع

17 أبريل, 2023
Share

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق مساء اليومالاثنين على ملعبه الرديف بالنادي ،

يأتي ذلك استعداد فارس الدهناء لاستضافة ضمك يومالجمعة 28 ابريل الجاري  ، ضمن منافسات الجولة الـ 24 لدوري روشن السعودي لموسم 2022/23 .

وكان التدريب الذي قاده المدرب الاسباني انطونيو كازورلاقد ابتدأ بكلمة تحفيزية من مدير الفريق الأستاذ عادل الحصحوص أشاد من خلالها بعطاء اللاعبين وروحهم القتالية العالية والتي ساهمت في تحقيق الفوز على الفيحاء بهدف دون مقابل ، وشدد مدير الفريق على ثقته الكبيرة بلاعبي فارس الدهناء بأنهم قادرين على مواصلة تحقيق الانتصارات والظفر بأكبر عدد ممكن من النقاط فيالـ7 مباريات المتبقية من الدوري للتقدم في سلم الترتيب.

فيما اشتمل المران على تمارين لياقية منوعة وقائية وتقويةوجري ، ثم طبق اللاعبين الجانب التكتيكي ، قبل ان يختتمالمران بمناورة على جزء من الملعب.

ومن جهة ثانية كشفت الفحوصات الطبية للحارسالبرازيلي باولو فيكتور عن الإصابة التي تعرض لها فيمباراة الفيحاء ، بأنها عبارة عن  جرح على مستوى الشفاة، وأجرى له طبيب الفريق خياطه غرزتين ، وبالتالي يحتاج باولو  راحة لمدة أسبوع للتماثل للشفاء قبل الانتظام فيالتدريبات الجماعية ، في حين تعرض المهاجم ريان البلوشي  إلى كسر في أنفه خلال مباراة الفيحاء في دوري الرديف دخل على إثرها إلى المستشفى ، ويحتاج البلوشي إلى أسبوع للتأكد من تماثله للشفاء.

ومن جهة يواصل فارس الدهناء تدريباته عند الساعة الـ 9 من مساء يوم غدٍ الثلاثاء على ملعبه الرديف بالنادي.