الاتفاق يختتم تجاربه الودية في تركيا بتغلبه على الخالدية البحريني بهدف الكويكبي

17 أغسطس, 2022
Share

تغلب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق على نظيره فريق الخالدية البحريني بنتيجة 0/1 في اللقاء الودي السادس والذي أقيم عصر اليوم الاربعاء على ملعب دراجا باسطنبول ، سجل هدف الاتفاق محمد الكويكبي د. 60 .

تأتي المباراة الودية في ختام  معسكر الاتفاق والذي أقيم في تركيا من 24 يوليو حتى 18 أغسطسالجاري .

وكان الشوط الأول قد دخل المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون بتشكيل مكون من  ( باولو فيكتور ، سعيد المولد ،عبد الله الخطيب ، حمد السياف ، عبد الرحمن العبيد ، علي هزازي ، بيرات ازديمير ، أمين يونس ، حامد الغامدي، محمد الكويكبي ، روبن كوايسون )

وكان الاتفاق لاحت له فرصة هدف محقق بعد عرضية المولد حولها إلى الكويكبي برأسه إلا أن الكرة اعتلت العارضة بقليل في الدقيقة 13 . وفي الشوط الثاني أجرى كارتيرون 5 تغيير في أوقات متفاوته باشراك يوسف نياكاتي ،  فهد غازي ، فهد الدوسري ، إبراهيم محنشي ، عبد الله السالم مكان كل من كوايسون والسياف و أمين و هزازي و حامد .  وعند الدقيقة 60 مرر حامد كرة إلى قائد الفريق الكويكبي الذي سدد كرة قوية من خارج خط الـ18 لتستقر في مرمى الخالدية كهدف أول والذي انتهت به المباراة في ختام وديات الاتفاق .

وعلى صعيد متصل قدم إداري الاتفاق محمد العمري درع تذكاري إلى مدير فريق الخالدية الكابتن حسين بابا .

الجدير بالذكر بأن الاتفاق خاض في معسكره بتركيا 6 مباريات فاز في الأولى على منتخب عمان الأولمبي بأربعة أهداف نظيفة ثم تعادل مع كوسكي الألباني بنتيجة سلبية بعد ذلك تعادل مع  ساكاريا التركي 1/1 وفي المباراة الرابعة تعادل مع فريق آميد التركي بنتيجة سلبية ، في حين تغلب فارس الدهناء في المباراة الودية الخامسة على الخليج بنتيجة 0/1 واختتم مواجهاته أمام الخالدية البحريني بنتيجة 0/1 .